عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أديب: السيسي التقى بأغنى رجل في آسيا خلال زيارته للهند

عمرو أديب
عمرو أديب

تحدث الإعلامي عمرو أديب،  عن استقبال الهند للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:" زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الهند زيارة عظيمة".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، :"استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي في الهند كان تاريخيا، فضلا عن مشاركة القوات المسلحة المصرية في احتفالات عيد الجمهورية الهندي".

أديب: في ناس مش فاهمة حجم الهند 

وتابع:" الرئيس السيسي التقى بعدد من رجال الأعمال الهنود ومنهم أغنى رجل في آسيا، وهو رئيس مجموعة أداني، معقبا:" في ناس مش فاهمة حجم الهند عامل إزاي ، حجم الاقتصاد الهندي ضخم و التعاون معها يصب في مصلحة البلد ".

وفي سياق أخر، علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة قتل مواطن فلسطيني لـ 10 إسرائيليين، قائلا:" أهل قطاع غزة سيقضون أيام تحت النار من حكومة نتنياهو".

وتابع:" والمخيم الذي ينتمي له منفذ الهجوم "هيتساوى بالأرض".

أديب: هناك حالة ذهول في الوسط الإسرائيلي

وواصل:"هناك حالة ذهول في الوسط الإسرائيلي، ويعتبرون هذه الحادثة كارثة، معقبا:" منفذ الهجوم يبلغ 21 عاما".

وأكمل:" الإسرائليين لن يتركوا الليل يمضي لمواجهة السخط الإسرائيلي، وأهلنا في فلسطين هم من سيدفعوا الثمن".

وأردف:" كبح جماح الإسرائليين الليلة  صعب، وربنا يستر على الأطفال والستات وأخواتنا في فلسطين، مشددا على ضرورة أن يكون هناك حل عادل للقضية الفلسطنية.

وأشار أديب، إلى أن الدور المصري سيكون له شأن في حماية الفلسطنيين، معقبا:"هناك بيان عنيف صدر من الخارجية المصرية أمس، والقيادات المصرية المسئولة عن هذا الملف يتم التواصل معهم لاستيعاب الأمر حتى لا يتطور الوضع للأسوأ". 

أديب:  ردود الفعل من الجانب الإسرائيلي ستكون عنيفة

ونوه أديب، بأن الأمور تتجه نحو التصعيد في الساعات المقبلة، وردود الفعل من الجانب الإسرائيلي ستكون عنيفة، معقبا:" الحكومة الإسرائيلية الحالية هي حكومة تطرف وتريد أن تثبت للناخب الإسرائيلي أنها حكومة قوية".

تابع موقع تحيا مصر علي