عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض مسيرة شادية في برنامج الدوم الموسم الثانية.. سخرية مجلة كانت سبب في شهرتها

شادية
شادية

عرض برنامج الدوم في موسمه الثاني بالحلقة السادسة، مسيرة المطربة شادية منذ بداية دخولها مسيرة الغناء حتى فرصتها الذهبية في التمثيل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عرض مسيرة شادية في الدوم

شادية في برنامج الدوم

رصد برنامج الدوم تطور موهبة شادية في الغناء منذ الطفولة، ثم رفض والدها دخولها مجال التمثيل، وبـ إصرارها حاولت شادية أن تستكمل مسيرتها دون النظر لـ قرار والدها، وبالفعل نجحت شادية في ذلك ولكن قابلها العديد من العراقيل والتي كانت سبب أساسي أيضا في نجاحها، وهي سخرية إحدى المجلات منها ووضع إعلان بداخلها عن رغبة شادية في أداء دور بطولة في عمل فني بـ إمكانيات محدوة، ولكن تحول هذا الإعلان لـ وش السعد على شادية.

أحمد حلمي في الدوم

وعرض خلال الحلقة السادسة أيضا مسيرة أحمد حلمي منذ حصده المركز التاسع من بين 2300 شخص متقدم لـ تحقيق حلمه في مجال التمثيل، وتقديمه برنامجه الشهير لعب عيال، الذي استهدف الأطفال، ووصفه برنامج الدوم بـ أنه تريند عصره، ودخوله مجال التمثيل في أول عمل له مع الفنان الراحل علاء ولي الدين بدور عاطف، الذي لازال الجمهور يستخدمه في صورة كوميك حتى الأن.

السير الذاتية برنامج الدوم الموسم الثاني

جدير بالذكر، أنه رصدت أولى حلقات برنامج الدوم مسيرة كلا من الإعلامية الراحل صفاء حجازي الملقبة بـ المرأة الحديدية، والإعلامية درية شرف الدين، أما من نجوم الغناء فعرض الدوم مسيرة الهضبة عمرو دياب والمطرب محمد فوزي، أما من ناحية التمثيل فعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة النجوم اسماعيل ياسين والنجم أحمد زكي.

كما رصد برنامج الدوم السير الذاتية لـ كل من النجوم يسرا، سعاد حسني، أنغام، عمر الشريف، محمد منير، سمير غانم، الكاتب الصحفي مفيد فوزي، وغيرهم من نجوم الإعلام الراحلين.

هذا ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك

تابع موقع تحيا مصر علي