عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة فيوتشر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فيوتشر، مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 29 من يناير الجاري، ويستضيف استاد القاهرة هذا اللقاء.

ويدخل الفارس الأبيض، لقاء الغد وسط ظروف كالحة أحاطت بالفريق، سواء على مستوى تراجع النتايج والأداء، أو على مستوى الثبات في الجهاز الفني، حيث تم توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، والاستقرار على تولي أسامة نبيه المهمة بدلاً منه.

ويحتل الزمالك، المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز واستعادة توازنه بعدما تلقى هزيمتين متاليتين في الأسابيع الأخيرة أمام كلا من الأهلي وغزل المحلة.

على الجانب الآخر، يقدم فريق فيوتشر مستويات مميزة تحت قيادة مدربه علي ماهر، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويسعى للفوز حتى يقترب شييا فشيئا من القمة التي يحتلها النادي الأهلي برصيد 37 نقطة.

مشوار الزمالك في الدوري 

وقبل مواجهة الزمالك أمام فيوتشر غدا، نرصد لكم مشوار الأبيض في البطولة حتى الآن:

_ خاض الزمالك 15 مباراة حتى الآن، جمع خلالهم 26 نقطة، احتل بهم المركز الخامس.

_ حقق الفريق الأبيض  الفوز في 7 مواجهات، تعادل 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.

_ الزمالك فاز على حساب كل من ( الإسماعيلي، سموحة، حرس الحدود، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، بيراميدز، طلائع الجيش)، تعادل أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، المقاولون العرب، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وتلقى الهزيمة من كل من أسوان، الأهلي ، غزل المحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي