عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنت إعلام القاهرة.. سارة سامي تتألق أمام لجنة تحكيم "الدوم" في التقديم التلفزيوني

سارة سامي
سارة سامي

تألقت المتسابقة سارة سامي مساء أمس أمام لجنة تحكيم برنامج "الدوم" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، حيث قدمت سارة أمام اللجنة ببراعة جزء من نشرة إخبارية، وكانت حريصة في تقديمها على مخارج النطق الصحيحة ومراعاة القواعد النحوية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أداء المتسابقة سارة سامي في "الدوم"

من هي سارة سامي؟

سارة سامي هي طالبة في كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم إذاعة وتلفزيون الفرقة الثالثة، تسكن محافظة الجيزة بالصف، ولديها طموح كبير بأن تصبح أهم مذيعة في الوطن العربي، وتسعى جاهدة لجعل ذلك الطموح حقيقة على أرض الواقع.

أولى حلقات برنامج الدوم

ورصدت أولى حلقات برنامج الدوم مسيرة كلا من الإعلامية الراحل صفاء حجازي الملقبة بـ المرأة الحديدية، والإعلامية درية شرف الدين، أما من نجوم الغناء فعرض الدوم مسيرة الهضبة عمرو دياب والمطرب محمد فوزي، أما من ناحية التمثيل فعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة النجوم اسماعيل ياسين والنجم أحمد زكي.

هذا وقد قدم برنامج الدوم في موسمه الثاني فيلم قصير عن الكينج محمد منير، الذي لعبت الصدفة عامل مهم في حياته الفنية ووصوله للشهرة.

وظهر خلال مسيرة محمد منير الفنية كيف كان شقيقه أيضا عامل من عوامل نجاحه في مسيرته الفنية، حيث اختار له دراسته وسعاده في اكتشاف موهبته، ولكن كان لصوت الكينج الأسواني المختلفة الذي أبهر به الشعراء والملحنين.

برنامج الدوم الموسم الثاني

وتشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

تابع موقع تحيا مصر علي