عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من داخل المستشفى.. ابنة حلمي بكر الصغرى تدعمه في أزمته الصحية

حلمي بكر _ أرشيفية
حلمي بكر _ أرشيفية

حرصت ابنة الموسيقار حلمي بكر الصغرى على دعمه في أزمته الصحية، وذلك من خلال زيارتها له هي والفنانة هند عاكف.

تحيا مصر يرصد زيارة ابنة حلمي بكر له داخل المستشفى. 

أصدرت نقابة المهن الموسيقية الذي يتولى رئاستها الفنان مصطفى كامل، بيان شديد اللهجة بشأن الموسيقار حلمي بكر الذي يصارع المرض في إحدى المستشفيات خلال الأيام الحالية.

بيان نقابة الموسيقيين بشأن حلمي بكر

وقال المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين في بيان صحفي، إن حلمي بكر طلب منع الزيارات المفاجئة من الباحثين عن الشهرة وركوب التريند ومن هم بعيد عن الوسط الفني، وأبدى حلمي بكر انزعاجه من اصرارهم  على التقاط صور معه رغم مرضه.

وتابع البيان: أصر حلمي على مغادرة البعض منهم حتى لا يتاجروا بمرضه، ولجأ إلى رجال الأمن حتى يكون الأمر أكثر انضباطًا وأن المستشفى قامت بتغيير طاقم الأمن الذي وافق على دخول هؤلاء الغرباء دون سابق معرفة مع حلمي بكر أو تحديد لموعد الزيارة.

تفاصيل مرض حلمي بكر


وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل كشفت تفاصيل الوعكية الصحية التي تعرض لها حلمي بكر مؤخرا، واستدعت نقله لأحد المستشفيات.

وجاء البيان كالآتي: “أرجوا من جموع محبين الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء، وبشأن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، فهو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية مما أثر بشكل سلبي على سرعة ضربات القلب والحمد لله على تحسن الوضع تدريجياً كما يعاني من مياه زائدة بالقدمين بسبب زيادة معدل اليورك أسد بالجسم وأيضاً نحمد الله أن المياه بالقدمين في حالة إستقرار ملحوظ، وأتوجه بالشكر للسادة الطاقم الطبي بالعناية المركزة على التحسن الملحوظ للموسيقار حلمي بكر”.

تطورات الحالة الصحية لـ حلمي بكر

وتابع البيان، كاشفا عن تطورات الحالة الصحية لـ الموسيقار الكبير: “ولازال الفنان الكبير بالعناية المركزة لضبط التهابات الشعب الهوائية وتنظيم ضربات القلب والاهتمام بوظائف الكلى والكبد خوفاً من ظهور أية مضاعفات وتوجه النقيب العام بالشكر الخاص للفنان الكبير حلمي عبد الباقي والأستاذ دكتور عاطف إمام المسئولان عن لجنة الخدمات الطبية بمجلس الإدارة عما قاما به من مجهودات جليلة ومتابعة دورية ومستمرة لحالة موسيقارنا الكبير بدايةً من دخوله المستشفى حتى الآن”.

تابع موقع تحيا مصر علي