عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في لقطة طريفة| علي محمد علي بطل قادرون باختلاف يتحدى فاروق جعفر.. والأخير يسانده

فاروق جعفر - علي
فاروق جعفر - علي محمد علي

حل علي محمد علي، بطل قادرن باختلاف، ضيفًا في برنامج “الكرة في ملعبها” عبر محطة راديو “أون سبورت إف إم”، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الفتاح والإعلامية إسراء سعد، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل لقاء علي محمد علي ببرنامج “الكرة في ملعبها”

وأثناء الحلقة، تمت مناقشة الكثير من الموضوعات والتحليلات الرياضية والكروية مع بطل ذوي الهمم "علي" الذي أعرب عن أمنيته في العمل بالمجال الكروي وخاصة التحليل الرياضي للمباريات بعد الانتهاء من دراسته.

لقاء علي محمد علي مع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وكان بطل قادرون باختلاف قد أوضح في لقطة طريفة خلال لقاء سابق له مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه عندما يمتهن العمل الإعلامي الرياضي سيقوم بإقالة عدد من نجوم الكرة، منهم: كابتن حازم إمام وكابتن أحمد حسن وكابتن فاروق جعفر، وقال نصًا: "هقعدهم في البيت".

ليفاجئ “علي” أثناء البرنامج بدخول كابتن فاروق جعفر للاستوديو للرد على ما سيقوم به علي وجهًا لوجه في لقطة طريفة، وكان رد الكابتن فاروق جعفر أنه يرحب بجلوسه في للبيت في حالة امتهان علي للعمل الرياضي بل سيقوم بدعمه ومساندته.

فاروق جعفر يساند بطل قادرون باختلاف

وذلك بالإضافة إلى توفير كل السبل التي سيجتاجها في هذا المجال مستقبلًا، وأنه سيعطيه من خبراته حتى يتألق ويبدع، كما وعد كابتن فاروق جعفر على الهواء علي بأنه سيقوم بزيارته في محافظة أسوان لتبنيه فكريًا وعمليًا في لقطة أوضحت عن مدى الإنسانية التي يتمتع بها كابتن فاروق.

ويأتي هذا اللقاء في إطار رعاية إدارة أون سبورت إف إم تحت رئاسة عمرو رزق وإدارة فاطمة منسي، ومحمد أبو الخير التي تشهد القناة تحت إدارتهم دفعة قوية إلى الأمام واهتمام كبير بهذه الفئات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي