عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يشيد بمسرحية "أنستونا": عودة قوية لمسرح القطاع الخاص

أكرم حسني مع فريق
أكرم حسني مع فريق عمل مسرحية "أنستونا"

أشاد الفنان أكرم حسني بـ مسرحية "أنستونا" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، بعد حضوره عرض منها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أكرم حسني عبر "إنستجرام"

حيث نشر "حسني" صورة له رفقة دنيا سمير غانم بطلة المسرحية، وعدد من القائمين عليها، وعلق عليها قائلًا: "أنستونا، عودة قوية لمسرح القطاع الخاص اللي كان واحشنا، مبروك لكل صناع هذا العمل، أنا انبسطت جدًا".

تفاصيل مسرحية “أنستونا”

ويعرض لدنيا سمير غانم في الفترة الحالية مسرحيتها الجديدة انستونا، والتي يشارك في بطولتها كلا كم النجوم  كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

إشادة أحمد أمين بـ مسرحية “انستونا”

وفي نفس السياق، أشاد الفنان أحمد أمين بمسرحية “انستونا” وكل فريق العمل القائم عليها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشر الفنان أحمد أمين بوستر المسرحية، وعلق عليها قائلًا: “مش انستونا بس ده انتو انستونا جدا.. اتبسطت جدا أنا وعيلتي.. شكرا على العرض المسرحي الجميل ده اللي مليان طاقة وبهجة ولطافة”.

أخر أعمال أكرم حسني في الغناء

وفي وقت سابق، طرحت شركة "أيدولوجي برودكشنز" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" منذ قليل، فيديو كليب "السهر والانبساط" من غناء أكرم حسني، حميد الشاعري، وهشام عباس، وقد حقق الكليب منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 4 آلاف مشاهدة.

وتعتبر الأغنية من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد، ومن كلماتها: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات”.

تابع موقع تحيا مصر علي