عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على جيرونا بهدف بيدري ويواصل صدارة الدوري الإسباني

فريق برشلونة
فريق برشلونة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، فوزًا هامًا على فريق جيرونا بهدف نظيف عن طريق بيدري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني لعام 2022-2023. 

تفاصيل هدف بيدري في شباك جيرونا 

سجل بيدري لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، هدف فريقه الوحيد أمام جيرونا في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات بين لاعبي برشلونة وصلت الكرة لجوردي ألبا على الجانب الأيسر الذي مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء وسددها بيدري من على القائم الثاني لداخل الشباك.

تشكيل برشلونة أمام جيرونا 

حراسة المرمى: شتيجن.
خط الدفاع: جارسيا، كوندي، أراوخو، ألونسو.
خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، جافي.
خط الهجوم: رافينيا، فاتي، ديمبلي.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف والغريم التقليدي ريال مدريد، أما جيرونا فيحتل المركز الثانى عشر في الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

كيف علقت الصحف الإسبانية على تتويج برشلونة

صحيفة ماركا الإسبانية، أشارت في تقري نُشر لها أن هذا التتويج هو الأول لـ برشلونة تحت قيادة تشافي.

أما صحيفة آس الإسبانية، فتصدر غلافها فريق برشلونة المُتوجب ببطولة السوبر الإسباني، وقالت: “ سوبر جافي.. سوبر برشلونة في كأس السوبر”، كما قالت أن جافي تقدم بشفافية ريال مدريد إلى القاع، وتألق كورتوا منع تحقيق نتيجة كبيرة تاريخية لبرشلونة.

صحيفة سبورت، قالت: “ بطل سوبر”، واستفردت في التقرير الطريقة التي حقق فيها برشلبونة لقبه الرابع عشر من بطولة السوبر الإسباني، على حساب ريال مدريد.

أما صحيفة موندو ديبورتيفو، فركزت على عودة برشلونة من جديد لاقتناص الألقاب، وقالت: “ عودة البطل”. 

تابع موقع تحيا مصر علي