عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| طرح الإعلان التشويقي لـ مسلسل "روز وليلى".. والعرض في هذا الموعد

يسرا - نيللي كريم
يسرا - نيللي كريم

نشرت النجمة يسرا الإعلان التشويقي لـ مسلسلها الجديد "روز وليلى" الذي من المقرر طرحه قريبًا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح الإعلان التشويقي لـ مسلسل روز وليلى

وعلقت يسرا على برومو مسلسل "روز وليلى" قائلة: "استنونا قريبًا في فبراير أنا ونيللي كريم في مسلسل روز وليلى على شاهد"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل برومو مسلسل "روز وليلى"

وغلب على الإعلان التشويقي للمسلسل طابع الكوميديا في إطار المغامرة والإثارة، حيث ظهرت يسرا في الإعلان وهي تقوم بعدة عمليات تابعة لشركات أمن بالتعاون مع نيللي كريم، ومن أبرز اللقطات اللافتة للنظر في البرومو هو ظهور هشام عاشور زوج نيللي كريم بشكل مختلف عن المعتاد.

تفاصيل تعاون نيللي كريم مع يسرا

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل تعاونها مع النجمة يسرا في مسلسل “روز وليلى” الذي من المنتظر طرحه قريبًا، وذلك من خلال لقائها ببرنامج “THE INSIDER بالعربي”.

حيث قالت نيللي كريم: “فيه تفاهم كبير بينى وبين يسرا يظهر على الشاشة عند عرض مسلسل روز وليلى.. يسرا من الممثلات الممتعين فى اللوكيشن وبيننا كيمياء حقيقية وفيه مشاهد خرجنا فيها عن النص المكتوب وذلك بشكل عفوي”.

وتابعت: “أنا ويسرا نجسد شخصيتين محققين ولكن كل منا يتعرض إلى أزمة في عمله ونحاول ان نساعد بعضنا فى حلها”.

قصة مسلسل روز وليلى

تأتي قصة "روز وليلى" في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها .

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن - اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر،  فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي