عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شيك بدون رصيد» سبب عدم عودة محمود شبانة للزمالك (خاص)

محمود شبانة
محمود شبانة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قطع إعارة محمود شبانة مدافع سموحة وعودته إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

محمود شبانة يقترب من العودة لنادي الزمالك في يناير 

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع فرج عامر رئيس نادي سموحة، من أجل حسم عودة محمود شبانة إلى صفوف نادي الزمالك، حيث أرسل نادي الزمالك شيك بدون رصيد وهو السبب الرئيسي في عدم عودة اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك مرة أخرى. 

ومن المقرر أن يتم حسم عودة اللاعب إلى صفوف الزمالك خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد تراجع أداء مدافعي الفارس الأبيض في ظل غياب محمود حمدي الونش عن الفريق. 

قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه .

فرج عامر: مؤمن زكريا سيتواجد مع سموحة أمام إنبي في الدوري 

أكد المهندس فرج عامر رئيس الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، تواجد مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق في الجهاز الفني للفريق السكندري بداية من المباراة القادمة أمام إنبي ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مؤمن زكريا سيتواجد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، أمام فريق إنبي، وليس أمام إنبي فقط بل في كل مباريات سموحة في الدوري».

وأضاف فرج عامر: «مازالنا في اجتماعات مكثفة من أجل حسم اسم المدير الفني الجديد لفريق سموحة عقب رحيل الكابتن طارق العشري عن صفوف الفريق بعد الهزيمة أمام بيراميدز في الدوري بالأمس». 

تابع موقع تحيا مصر علي