عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان كلمة أخيرة.. ليلى أحمد زاهر تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

روجت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر لـ أغنيتها الجديدة كلمة أخيرة، التي من المقرر طرحها قريبا عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية ليلى أحمد زاهر الجديدة 

أغنية كلمة أخيرة لـ ليلى أحمد زاهر

ونشرت ليلى أحمد زاهر البرمو الرسمي لـ أغنيتها الجديدة كلمة أخيرة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: قريبا، وتفاعل معها عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة روجينا، والفنان عمرو وهبة، الذي كتب لها: أخيرا.

أغنية كلمة أخيرة من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي، وكان قد بدأ العمل عليها من أكثر من ستة أشهر، ومن المقرر أن تحقق نجاحات مختلفة للفنانة ليلى أحمد زاهر.

أعمال تنتظرها ليلى أحمد زاهر

هذا وتنتظر الفنانة ليلى أحمد زاهر خلال الفترة الحالية، طرح فيلم “مطرح مطروح”، الذي من المقرر أن ينافس على شباك التذاكر خلال هذا العام، أمام عدد من الأعمال السينمائية المبدعة، ويخوض بطولة فيلم مطرح مطروح كلا من النجوم محمود حميدة، كريم عفيفى، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبوغريب وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينيات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفى بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

أخر أعمال ليلى زاهر

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال ليلى زاهر مسلسل فى بيتنا روبوت" الذى عرض الجزء الثانى منه فى السباق الرمضاني 2022، ويعد مسلسل في بيتنا روبوت تدور قصته حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات،و يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل، ويشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت إلى جانب ليلى أحمد زاهر، كلا من النجوم شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، والعمل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي