عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: دا أسود يوم مر على مصر.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

وصف الإعلامي أحمد موسى، يوم 28 يناير 2011 باليوم الأسود، قائلا:" يوم 28 يناير 2011 من أسود الأيام التي مرت على الدولة المصرية، مضيفًا: "يوم من أسوأ الأيام".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،: "في 28 يناير 2011 كانت البلد بتتحرق على يد مليشيات تنظيم الإخوان الإرهابي".

موسى: زي النهاردة ميليشيات الإخوان اقتحمت السجون والبلطجية خرجوا  

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "زي دلوقتي الميليشيات هاجمت أقسام الشرطة والمحاكم والنيابات وكافة مؤسسات الدولة بهدف تدمير الدولة المصرية".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "زي النهاردة ميليشيات الإخوان اقتحمت السجون والبلطجية خرجوا  والناس بتوعهم"، معقبًا: "في 28 يناير 2011 الشعب المصري كان في البيوت وخائف وكان هناك حالة من عدم الأمن والأمان".

وأردف:"اللي عدى من 28 يناير 2011 ربنا هيكرمه وهيعدي من أصعب أزمة اقتصادية تضرب العالم".

 أكد الإعلامي أحمد موسى، أن رويترز أصدرت تقريرا إيجابيا عن الوضع الاقتصادي في مصر مؤكدة أنه يشهد حالة من الاستقرار داخل الدولة المصرية ".

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" رويترز تؤكد أنه في نهاية يونيو المقبل سوف يتراجع الدولار ويفقد 6 جنيهات في مصر ".

نادر سعد: الدولة قامت بإنهاء أزمة الإفراج عن البضائع 

وتابع:" القوات المسلحة حمت الدولة المصرية ومنعت حدوث حرب أهلية تؤدي إلى سقوط مصر، معقبا:" لا مقارنة بين ما حدث في 28 يناير 2011 ويناير 2023".

وأكمل:" المؤسسات الدولية تشيد باستقرار الأوضاع في مصر سياسيا واقتصاديا ،المؤسسات الدولية لا تجامل مصر".

وفي ذات السياق ،أكد السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه لا توجد أزمة في الدولار للإفراج عن البضائع في الموانئ.

وأضاف نادر سعد، في اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم السبت :"الدولة قامت بإنهاء أزمة الإفراج عن البضائع ومستلزمات الإنتاج بالموانئ وهو ما سينعكس على عمل المصانع خلال الفترة المقبلة وبالتالي أزمة الأسعار".

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي