عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول لمباراته، اليوم الأحد، أمام نظيره برايتون، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً ، ضمن منافسات الدور الرابع ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي على ملعب "فالمر".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وبرايتون عبر قنوات بين إن سبورت.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، كوناتي، تسيميكاس.

خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، كارفاليو 

موقف ليفربول في الدوري

ويعاني فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، من تراجع كبير على مستوى الأداء والنتائج، فالفريق يحتل المركز التاسع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 5 لقاءات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات، ويستعد لخوض مواجهة في الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة، أمام فريق وولفرهامبتون.

 أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي

وقع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في فخ التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي جمعته بفريق تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وأقيمت المباراة على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز، وفشل مهاجمو الريدز في فك شفرة دفاع البلوز، بل كاد يتعرض للهزيمة الثانية على التوالي من بعد هزيمته أمام برايتون، بعد تسجيل كاي هافرتز هدف التقدم لتشيلسي، لكن تدخل حكم الفار وتم إلغاء الهدف بداعي التسلل. 

تابع موقع تحيا مصر علي