عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد سوسيداد فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يواجه فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، اليوم الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد و سوسيداد عبر قنوات بي إن سبورت.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، رودريجر، كامافينجا.

خط الوسط: مودريتش، كروس، سيبايوس.

خط الهجوم: فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور. 

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: “ ريال سوسيداد فريق يلعب بطريقة جيدة جدًا، ويتمتع بديناميكية وهوية واضحة، وهي مباراة صعبة مقارنة بمباراتنا أمام أتليتكو مدريد”.

وأضاف: “ سيكون من المهم تقديم مباراة متكاملة دفاعيًا وهجوميًا لأن ريال سوسيداد يلعب بشكل جيد للغاية”.

وتابع: “ أمام أتليتكو كانت مباراة تنافسية ومتكافئة، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز، لن أخوض في بقية الأمور، ما أعرفه هو نظام اللعب الذي سأطرحه في لقاء الغد”.

وواصل: “ في كرة القدم هناك لحظات صعبة، وفي تلك اللحظات عليك الحفاظ على هدوئك وممارسة النقد الذاتي، وكل ما يمكني قوله هو أنه عمل الفريق، وكل منا يقدم ما في وسعه، ولكن من المهم أن نحظى بذلك في اللحظات الصعبة”.

واستفرد: “ كرة القدم تمنحك فرص الخروج سريعًامن اللحظات السئية، لكن اللحظات السعيدة قد تنقضي بسرعة وعلينا التركيز لمنع حدوث ذلك”.

واستكمل حديثه قائلًا: “ عندما فزنا بدوري الأبطال قالوا إنه لم يكن هناك كرة قدم، أحيانًا نقود بشكل جيد، وأحيانًا بشكل أقل جودة، ريال مدريد ليس لديه هوية في كرة القدم لأنني لا أريد أن يمتلكها، أريد فريقًا يعرف القيام بأمور كثيرة، ولكن ليس أسلوبًا واحدًا، فمن الطبيعي القيام بالأمور  بشكل جيد”. 

تابع موقع تحيا مصر علي