عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات استشفائية للأهلي استعداداً لمواجهة أوكلاند سيتي فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

 خاص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في بداية الاستعداد لكأس العالم للأندية. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي بتدريبات استشفائية وبدنية متنوعة للتخلص من إجهاد رحلة الطيران. 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى مدينة تطوان بالمغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد؛ استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية. 

وقاد أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة ٣٠ دقيقة مع بداية المران. 

وشهدت حالة الطقس صباح اليوم الأحد هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان بالمغرب. 

موعد مباراة الأهلي و أوكلاند سيتي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

الأهلي يتفوق على الزمالك في الميركاتو الشتوي

وأظهر الميركاتو الشتوي الجاري، تفوق كبير للنادي الأهلي، على نظيره نادي الزمالك، حيث أتم الأول تعاقده مع 4 صفقات خلال الموسم الحالي، هم ( محمد الضاوي كريستو، خالد عبد الفتاح، مروان عطية، أحمد قندوسي).

على الجانب الآخر، لم يتعاقد الزمالك سوى مع صفقة وحيدة وهو ناصر منسي، قادمًا من نادي البنك الأهلي، وحتى الآن لم يُعلن النادي عن تعاقده مع أي صفقة أخرى لتدعيم صفوف الفريق بها.

الأهلي تمكن من خطف صفقة مروان عطية، بالرغم من دخول الزمالك، في مفاوضات مع اللاعب، ولكن في الأخير حسمت رغبة اللاعب والمقابل المادي، انتقاله للنادي الأحمر.

كذلك تفوق النادي الأحمر على نظيره الأبيض، في صفقة أحمد قندوسي، فكما ذكرت مسئولو نادي الزمالك، كانوا الأقرب للتعاقد مع اللاعب الجزائري، ولكن في الأخير انتقل صاحب الـ 23 عام لصفوف المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي