عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائشة بن أحمد تكشف موعد ومكان جنازة والدها| تفاصيل

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

أعلنت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد موعد ومكان جنازة والدها الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جنازة والد عائشة بن أحمد

حيث كتبت “بن أحمد”: “تقام صلاة الجنازة ويوارى جثمانه الثرى يوم الإثنين 30 جانفي 2023 إثر صلاة العصر بمقبرة الزلاج بتونس.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

وفاة والد عائشة بن أحمد

وأعلنت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد وفاة والدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منذ قليل.

حيث كتبت عائشة: “لقد رحل أبي”، وحرص عدد كبير من جمهورها وأصدقائها على مواساتها والدعاء لوالدها بالرحمة.

تعاقد عائشة بن أحمد على بطولة مسلسل مذكرات زوج

وعلى الصعيد الآخر، تعاقدت النجمة التونسية عائشة بن أحمد على البطولة النسائية بالمسلسل الرمضاني مذكرات زوج أمام النجمين النجم خالد الصاوى وطارق لطفي.

ومن جانبه، أعلن الفنان طارق لطفي عن استعداده لتقديم مسلسل درامي جديد بعنوان "مذكرات زوج"، ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "فن مشكل" على محطة راديو "شعبي إف إم".

حيث قال طارق لطفي: "بشتغل حاليًا على مسلسل لايت اجتماعى هيتم عرضه فى رمضان باسم «مذكرات زوج»، والمسلسل بيناقش قضية مهمة جدا، وهو مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد بهجت".

أخر أعمال عائشة بن أحمد في السينما 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد في السينما فيلم “ريتسا” الذي تم طرحه في السينمات عام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي في مدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عائشة بن أحمد، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، محمود حميدة، مريم الخشت، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، وآخرين.الفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج محمد يسري.

تابع موقع تحيا مصر علي