عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الرسمي لفيلم الرعب SCREAM VI

فيلم SCREAM VI
فيلم SCREAM VI

طرحت فوز ستارز فيلمز الإعلان الرسمي لفيلم  الإثارة والرعب SCREAM VI، والذي من المقرر طرحه الفترة المقبلة في السينمات.

تحيا مصر يرصد لكم الإعلان الرسمي لفيلم SCREAM VI 

وظهر في الإعلان التشويقي للفيلم القاتل المتسلسل صاحب القناع المرعب وهو يهاجم كثير من الأشخاص في بيوتهم وفي الأماكن العامة، ويحاول هؤلاء الأشخاص النجاة من ذلك القاتل، ولكن من سينتصر في النهاية!.

عرض فيلم SCREAM VI 

وينطلق الفيلم الأميريكي SCREAM VI، في دور العرض المصرية  ابتداءً من الأربعاء 8 مارس 2023، وتتولى توزيعه في دور العرض المصرية شركة فوز ستارز فيلمز.

أبطال  فيلم SCREAM VI 

الفيلم من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، وسيناريو وحوار جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك، و يشارك عدد من النجوم في بطولة الفيلم، منهم ميليسا باريرا، جاسمين سافوي براون، جينا أورتيجا، كورتني كوكس، وجاك تشامبيون.

سلسلة أفلام SCREAM

ويأتي الجزء الجديد استكمالا لسلسلة أفلام SCREAM، حيث تدور أحداث الجزء السادس من الفيلم في إطار من الرعب والإثارة حول القاتل المتسلسل صاحب القناع المرعب وضحاياه، فبعد عمليات القتل الأخيرة للقاتل المتسلسل المقنع، يقرر الناجون الأربعة ترك مدينة وودسبورو خلفهم ويبدأون فصلا جديدا من حياتهم في نيويورك، ولكن هل يعني ذلك انتهاء علاقتهم بالقاتل المقنع، هذا ما سيكشف عنه الجزء الجديد من الفيلم.

كما صدر Scream 4"  عام 2011، والأول في السلسلة الذي لم يخرجه ويس كرافن، الذي توفي في عام 2015، ويضم الفيلم بعض النجوم من الأجزاء السابقة، منهم الممثلة الكندية نيف كامبل في دور سيدني بريسكوت، والممثلة الأمريكية كورتيني كوكس في دور جيل ويذرز، والممثل الأمريكي ديفيد أركيت في دور رجل القانون ديوي رايلي، ومارلي شيلتن في دور جودي هيكس.

والفيلم تتشابه فيه الشخصيات الجديدة والقديمة من الأجزاء السابقة، كما يؤكد وجود أحداث مثيرة في تفاصيل قصة الفيلم، وكان صناع الفيلم قد صرحوا قبل ذلك أن الجمهور يجب أن يكون مستعدا لجميع أنواع المفاجآت، حيث يأخذ قاتل آخر قناع Ghostface ويبدأ موجة قتل جديدة، العمل من إنتاج Paramount Pictures.

تابع موقع تحيا مصر علي