عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة ساحرة.. إنجي علي تشوق الجمهور لجلسة تصوير جديدة لها عبر "إنستجرام"

إنجي علي
إنجي علي

حرصت المذيعة إنجي علي على تشويق جمهورها ومتابعيها لـ جلسة تصوير جديدة، خضعت لها مؤخرًا، ومن المنتظر أن يتم طرح الصور قريبًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إنجي علي عبر إنستجرام

حيث نشرت "إنجي" عدة صور لها من كواليس جلسة التصوير، وطالبت الجمهور بانتظار طرح الجلسة كاملة، وظهرت في الصور بإطلالة صيفية من أمام شاطئ البحر مع تسريحة شعر بسيطة.

حلول المخرج محمد فاضل في برنامج أسرار النجوم

ومن الجدير بالذكر، أن المخرج محمد فاضل حل ضيفًا في برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو “نجوم إف إم”، وذلك يوم الخميس الماضي الموافق 26 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

وفي الحلقة، كشف المخرج الكبير محمد فاضل عن تفاصيل مسلسله الأخير "الضاحك الباكي" الذي أثار جدلاً واسعاً منذ عرضه على شاشات التلفزيون، حيث قال "فاضل": "راضٍ بنسبة كبيرة جدًا من حيث النص والممثلين ولكن إنتاجيا المنتج كان معذور وكنا بنشتغل بنص الميزانية.. وأنا مش بهتم بآراء السوشيال ميديا، وجمهوري بعتبره 30 أو 40 مليون".

أبرز تصريحات إنجي علي

ومن ناحية أخرى، تحدثت الإعلامية إنجي علي عن بعض التفاصيل التي تخص السيدات والرجال والعلاقة بينهما، خلال فقرة الأسئلة من كواليس حلقتها ببرنامج “أنا سعيد” على قناة “القاهرة والناس”، جاءت أبرز تصريحاتها كالآتي:

ـ الرجالة والستات كل واحد فيهم بيفكر بطريقة مختلفة عن التاني تماما

ـ إنجي علي عمرها ما هتحب تكون راجل أبدا

ـ مليش في المساواة بين الراجل والست.. أنا بحب أن الست تبقى ست

ـ السؤال اللي مينفعش يتسأل للست حبيتي كام مرة

ـ الراجل بيتراجع مش بيتقدم وعايز يرجع الست زي ما كانت زمان

ـ الست والراجل الاتنين نكديين بس يمكن الستات أكتر عشان الرجالة بيكبروا

ـ أنا بتحمل المسئولية وبشوف نفسي ست بمية ست مش بمية راجل

تابع موقع تحيا مصر علي