عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدراما الشعبية تُسيطر على مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

دائما ما ينتظر الجمهور بشدة مسلسلات رمضان، والتي تجمعهم على مائدة الطعام كل عام، وبدء الفنانين في تصوير أعمالهم، وبدأت خريطة مسلسلات رمضان 2023 تتضح إلى حد كبير.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسلات رمضان 2023

وتتنوع مسلسلات رمضان ما بين الدراما والأكشن والرومانسي ولكن هذه العام تكتسح الدراما الشعبية لمسلسلات رمضان 2023، بدء الفن يتعمق في الأجواء الشعبية ويصل إلى الجمهور بشكل كبير على عكس الدراما في السابق.

ونستعرض لكم في التقرير التالي بعض المسلسلات التي تشارك في رمضان 2023 التي تحتوي على الدراما الشعبية

مسلسل رمضان كريم 2

يترقب الجمهور الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد أن تم عرضه في رمضان 2017، ويستكمل المسلسل الحكايات والقصص العائلية والحي الشعبي اللذين كانوا يعيشون فيه.

ويشارك في مسلسل رمضان كريم الجزء التاني الفنان سيد رجب، نجلاء بدر، تامر فرج، بيرمي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل بابا المجال 

يعود الفنان مصطفى شعبان مرة أخرى لدراما رمضان وذلك بمسلسل يحمل دراما شعبية ويأتي باسم بابا المجال، حيث تدور قصة المسلسل حول ابن الذي ورث مهنة التجارة في قطع غيار السيارات حتى أصبح كبير المهنة، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة سوسن بدر،ياسمين رئيس، وباسم سمرة، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل ضرب نار

يعود الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بمسلسل دراما شعبية في السباق الرمضاني المقبل 2023 وذلك من خلال مسلسل ضرب نار،  والذي تدور قصته حول أحمد العوضي الذي يجسد شخصية جابر أبو شديد، وهو شاب مكافح عصامي، يكسب ماله من عرق جبينه والعمل في ورشة لتصليح السيارات، يتعرف على مهرة وتجسدها الفنانة ياسمين عز وهي فتاة شعبية من شبرا وتنشأ بينهم قصة حب شديدة يتخللها بعض المشكلات ولديها شقيق يجسد دوره الفنان أحمد غزى.، وتظهر خلال أحداث المسلسل عائلة جابر أبوشديد المكونة من والدته التى تجسد دورها الفنانة سهير المرشدى، أما شقيقه فيجسد دوره الفنان تامر مجدى، فيما تظهر الفنانة الشابة تيسير عبدالعزيز بدور شقيقته.

مسلسل سوق الكانتو 

ينتظر الجمهور عودة الفنان أمير كرارة إلى أعماله الاكشن والشعبية مرة أخرى، حيث يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل سوق الكانتو وهو ينتمي للدراما الشعبية، حيث تدور احداثه حول تحول أمير كرارة من بائع في سوق الكانتو إلى بلطجي يفرض الإتاوات، ويشارك في بطولته مي عز الدين وفتحي عبد الوهاب، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل الأجهر

ومعروف الفنان عمرو سعد بتقديمه دراما شعبية في كثير من الأحيان، حيث ينافس هذه العام مسلسل الأجهر بقوة في دراما رمضان 2023، والذي تدور أحداثه  في إطار لايت كوميدي بحي شعبي مصري وتوحي شخصيته بالشخصية الحامية لأهل منطقته.

ويضم مسلسل الأجهر عددًا كبيرًا من النجوم بجانب عمرو سعد، أبرزهم درة، سيد رجب، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج صادق الصباحي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي