عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"وبينا ميعاد" يجمع شيرين رضا ووالدها في مشهد واحد

شيرين رضا ووالدها
شيرين رضا ووالدها

عرضت أمس الحلقة الـ 21 من مسلسل وبينا ميعاد والتي تقوم ببطولته الفنانة شيرين رضا، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بعد عرضه.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة 21 من مسلسل وبينا ميعاد

واحتوت الحلقة الـ 21 على عدد كبير من الأحداث الممتعة ومنها تطور العلاقة بين أبناء حسن"صبري فواز" وبنات نادية" شيرين رضا،  وتقبّل كلٌ منهما وجود الأخر، ومساعدة طاهر -أسامة الهادي- وعليّ -يوسف الكدواني-، لأروى -آية سليم- وهند -داليا شوقي-، بعدما تعرضت هند لأزمة صحية لمعاناتها من مرض السكري.

مشهد شيرين رضا ووالدها

في أحد مشاهد الحلقة، نجد العائلة المكونة من الابناء الثمانية، وصبري فواز وشيرين رضا، يجتمعون لمشاهدة فيلم غرام الكرنك معًا، وبطل الفيلم هو الفنان محمود رضا والد شيرين رضا، وتقترب الكاميرا من عين شيرين، وتظهر نظرة الحب والاشتياق التي تنظرها لوالدها الراحل، وتجمع الكاميرا مشهد الأب الراحل بالفيلم، وابنته في مشهد مشترك.

ونال هذا المشهد إعجاب الجمهور، وتصدر المشهد مواقع التواصل الاجتماعي،وبيدء الجمهور في البحث عنه ورأه أنه لفتة رائعة من صناع العمل.

تصريحات شيرين رضا

وفي وقت سابق كانت قد كشفت الفنانة شيرين رضا عن العناصر التي جذبتها في شخصية "نادية" بمسلسل "وبينا معاد" الذي عرض مؤخراً على شاشات التلفزيون، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "ET بالعربي".

وقالت شيرين رضا: "اللي جذبني لشخصية نادية إني عمري ما عملت حاجة زيها، وعمري ما اتعرض عليا حاجة زيها.. مشاكلها وولادها، ومسئوليتها وهي ناجحة في شغلها، وناجحة في بيتها، كل دي حاجات بتتحط في شخصية واحدة عمرها في حياتي ما اتعرضت عليا"، والله أنا مبسوطة جدًا بالشخصية، المهم أن أحنا نفضل نناقشها مش فترة وننساها.. والمرأة نص البلد، والعنف ضد المرأة وبهدلتها في المحاكم.. القضايا ديه مينفعش نسكت عليها خالص، ولازم نفضل نناقشها، والمسلسل ده بيوضح قد إيه الست جامدة".

مسلسل وبينا ميعاد

وتدور أحداث مسلسل وبينا معاد، حول عائلتين هما عائلة حسن، الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب وعائلة نادية الذى توفى زوجها وترك لها أربع بنات وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، في أول الأمر كل طرف لوحده وبعد اللقاء كيف سيوجهونها مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهم، ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، يوسف الكدواني، أسامة الهادي، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي