عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش عايزة أولده .. البلوجر أحلام عادل تستغيث بسبب حملها| فيديو

البلوجر أحلام
البلوجر أحلام

ظهرت البلوجر أحلام عادل بفيديو جديد عبر موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك"، تنهار فيه من آلم فترة الحمل وشدته وتتحدث عن غضبها من طرق الانجاب، الأمر الذي أثار الجدل بشكل كبير على السوشيال ميديا وتعاطف معها جزء من متابعيها بينما سخر البعض الأخر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أزمة أحلام مع حملها

أحلام: أنا مش عايزة أولد طبيعي ولا قيصري

وأوضحت أحلام: "أنا مش عايزة أولد طبيعي ولا قيصري بس لازم يتولد ماهو مش هيفضل جوه، لا يا جماعه الامهات بتتعب أوي أوي، أنا مش متخيلة ازاي هيفتحوا بطني كده، اصلها كبيرة نجيب إنسان للدنيا عادي كده وتبقى مسئول عنه ويطلع سوي نفسيا ،مش عارفة أنا مالي المفروض ابقى كويسة حسبي الله ونعم الوكيل أنا خايفة أوي أوي، أنا هفضل كده لحد ما أبقى كويسة".

أحلام للأبناء: اوعو تزعلوا مامتكم

ووجهت أحلام نصيحة للآولاد من خلال الفيديو لرعاية آمهاتهم واحترامها قائلة: "اوعوا تزعلوا مامتكم في يوم أو متسألوش عليها، بجد الأمهات دي بتتعب أوي وبتصعب عليا لا حول ولا قوة إلا بالله أنا مش عارفة مالي بس ادعولي كتير".

أحلام وأزمة زواجها 

يذكر، أن أحلام أثارت الجدل في وقت سابق، وذلك بعد طلاقها من زوجها أحمد العجمي الذي استمر شهرين بعد قصة حب دامت 3 سنوات وانتهت بخلاف كبير بسبب شراء مصليات كهدايا لأصدقائها الذكور والإناث.

وتعرضت أحلام لموجة من السخرية والانتقادات التي اعتادت عليها بعد زواجها  بعد فترة قصيرة من فسخ خطوبتها الاولى، إذ قال الجمهور، ساخرين منها « هو انتي لحقتي تموفي اون امتى ياستاذة أحلام » واصفين العلاقة بينها وبين خطيبها الثاني بالفاشلة وإن مصيرها الفشل لكنها فاجئت الجميع بعقد القرأن خلال فترة وجيزة.

وأثناء حفل زفافها لم تسلم البلوجر أحلام من سهام المنتقدين حيث سخر البعض من ملابسها ومظهرها بعد ارتدائها لفستان «موضة قديمة» على حسب وصف رواد مواقع التواصل الإجتماعي لتدخل البلوجر في حالة نفسية سيئة نتيجة الانتقادات التي تعرضت لها لكنها سرعان ماتخطت تلك الانتقادات مع كشفها عن حملها الأول في حياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي