عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هزيمة فيوتشر.. الأهلي وحده لا يُقهر في الدوري

تحيا مصر

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، لأولى هزائمه هذا الموسم، على يد نادي الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

هزيمة فيوتشر أمام الزمالك 

وتعد تلك الهزيمة الأول التي يتلقاها أبناء علي ماهر، في بطولة الدوري، حيث استمرت سلسلة اللاهزيمة حتى 15 جولة، وبعدها قطع الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري صاحب هدفي الأمس، تلك السلسلة.

ويعد النادي الأهلي، هو الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة في الدوري حتى الآن، فمتصدر جدول الترتيب، يملك 37 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 11 مباراة، وهو صاحب أكبر عدد مرات الفوز في الدوري، والفريق الأقل تعادلًا بواقع 4 تعادلات.

الأهلي الوحيد الذي لا يُقهر في الدوري 

باستثناء الأهلي، فجميع أندية الدوري بما فيهم نادي الزمالك، تعرضوا للهزيمة، فالأخير على الرغم من الأرقام الإيجابية التي كان يحققها خلال الموسمين الماضيين، إلا أنه تعرض للهزيمة في 3 مواجهات أمام كل من أسوان بثنائية مقابل هدف، الأهلي بثلاثية نظيفة في لقاء القمة، وبنتيجة هدفين مقابل هدف أمام فريق غزل المحلة.

وكان يعد فيوتشر متساويًا مع الأهلي، من حيث أنهما الفريقان الوحيدان اللاذان لم يتلقيا أي هزيمة، لكن خسارة الأمس جعلت الأهلي وحيدًا، وأصبح هو الفريق الوحيد الذي لا يُقهر في الدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي