عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور صلاح عبد الله وأحمد عبد العزيز.. علي الحجار يحتفل بعيد زواجه الـ 20

علي الحجار وزوجته
علي الحجار وزوجته

احتفل الفنان علي الحجار بالأمس بعيد زواجه الـ 20، وذلك في حفل بسيط، وشهد تواجد عدد من نجوم الفن برفقة علي الحجار ليشاركوه في هذا الاحتفال.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال علي الحجار بعيد زواجه الـ 20

وحضر الاحتفال الفنان أحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة دينا شرف الدين والفنان صلاح عبد الله والفنانة منال سلامة والإعلامية سهير جودة والمخرج هاني لاشين وزوجته رشا سليمان.

علي الحجار يحتفل بعيد زواجه الـ 25

تصريحات علي الحجار

وفي سياق آخر، كان الفنان علي الحجار حل ضيفًا على برنامج كلمة أخيرة والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وتحدث عن كواليس تتر مسلسل الليل وآخره وقال: في الطبيعي الفنان ليه دوره لكن الفنان القدير يحيى الفخراني من شدة حرصه على المسلسل ودوره كان يحضر تسجيل الموسيقى التصويرية وتتر "الليل وأخره".

علي الحجار يحتفل بعيد زواجه الـ 25

وتابع: أن توليفة أن يكون التتر جزء من مكون العمل الدرامي يعود الفضل فيها لقطاع الانتاج حينها ممدوح الليثي وكان سيناريست ويفهم جيدا في خلق التوليفات ونجحت في ترسيخ فكرة أن يكون التتر جزء وركن ركين من العمل الدرامي.

علي الحجار يتحدث عن شقيقه أحمد الحجار

وتحدث علي الحجار عن شقيقه  الراحل أحمد الحجار وقال: الدنيا ظلمت أحمد الحجار رغم موهبته الكبيرة، ولكن موهبة أنه يقدم نفسه للناس إزاي مكنتش عنده ومكنش مهتم بالدعاية، كان بيعمل الفن عشان بيحبه فقط برضا ومقتنع زي أبويا أن الشوية اللي بيسمعوه هما دول المثقفين، وشقيقي أحمد كان مؤدب وطيب وأنا كنت شقي، وهو اتجوز في الثلاثينات من عمره  3 مرات ولكن فيه زيجة واحدة كانت حقيقية واستمرت سنين، وهو كان مؤدب لدرجة بيتكلم مع زميلاته وهو باصص في الأرض وأول واحدة يلسمها كانت مراته.

علي الحجار يحتفل بعيد زواجه الـ 25

علي الحجار: شقيقي توفى وهو بيشوف مباراة بلياردو

وأضاف: أحمد تأثر في فترة دراسته بالجامعة ببعض  التيارات الإسلامية اللي أقنعته وشوشت أفكاره بأن الغناء والموسيقى حرام، ولكن والدي قال له هو أنت شوفتني بفوت فرض أو بغضب ربنا؟ أحنا بنسعد الناس، وبالفعل اقنعه يبتعد عن الأفكار دي، أحمد توفى وهو بيشوف مباراة بلياردو وأنا فقدت حاجات كتير بعد رحيل أحمد، منهم الحنية والحكمة والطيبة والرضا اللي طول الوقت كان بيصدرهم ليا في عز  أزماتي النفسية اللي عمري ما تكلمت عنها وهو كان الشخص الوحيد اللي بتكلم معاه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي