عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر غلق مرانه أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة أوكلاند سيتي بالمونديال

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إغلاق مران الفريق الجماعي والمحدد له صباح غد الإثنين، أمام وسائل الإعلام المحلية والدولية، التي تتابع تدريبات الفريق بكأس العالم للأندية، وأخطرت إدارة بعثة الأهلي بالمغرب اللجنة المنظمة للبطولة بإغلاق مران الفريق الجماعي أمام وسائل الإعلام.

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة تطوان بالمغرب، قبل التحرك لخوض المران الثاني استعدادا لكأس العالم للأندية.

وحرص كولر على عرض مزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية، وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين حول نقاط القوة، والضعف في فريق أوكلاند سيتي وذلك في إطار الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمباراة.

الأهلي يواجه أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 

ويستهل النادي الأهلي، مشواره في البطولة بمواجهة فريق أوكلاند سيتي، في تمام التاسعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري.

وفي حال تمكن الأهلي من تخطي عقبة فريق أوكلاند سيتي، وبعده بطل أمريكا، فسيكون على موعد مع مباراة نارية ستجمعه بنادي ريال مدريد، في دور نصف النهائي من البطولة، وستُقام تلك المباراة مساء يوم 8 من فبراير المقبل. 

موعد مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي

ومن المقرر أن يلتقي الأحمر بنظيره النيوزيلندي، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل، ويطمح لتحقيق الفوز والعبور للمباراة الثانية أمام بطل أمريكا، حتى يضمن حصوله على مركز خلال تلك النسخة من البطولة.

ووصلت بعثة الفريق مساء السبت الماضي، إلى مدينة تطوان المغربية، على متن طائرة خاصة، وبرئاسة محمود الخطيب.

تابع موقع تحيا مصر علي