عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عماد الدرجلى لـ وزير النقل: مطلب شعبى لأهالينا فى العياط لإنشاء كوبرى مشاه..فيديو

 النائب عماد الدرجلى
النائب عماد الدرجلى

وجه النائب عماد الدرجلى، عضو مجلس النواب، الشكر والتقدير إلي وزير النقل الفريق كامل الوزير، بشأن التواجد الدائم بالبدرشين وبالقطار السريع، والمحاطة التبادلية في الاوسطي، لافتا إلي تواجد الوزير في المنطقة يرفع رأسنا أمام، وبالإضافة تواصل القيادة السياسية الدائم بالبدرشين والعياط.

تحيا مصر

القطار السريع

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي تشهد مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 120أداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات.

وقال الدرجل، إنه يوجد مطلب شعبي موجود علي بعد امتار من القطار السريع، وهو طلب إنشاء كوبري لـ 5 قري يخدموا مركز البدرشين وخاصة العمل علي خدمة القادمين للقطار السريع ليتم تخفيف الضغط علي القطار نفسه بطريق  مصر اسيوط.

إنشاء كوبري مشاه

وتابع "أما عن المطلب الثاني وهو إنشاء كوبري مشاه داخل مدينة العياط، والوزارة تحملت نصف التكلفة ولكن المحافظة رافضة تحمل النصف الثاني، مطالبا من الوزارة تكليف المحافظة بتحمل التكلفة للاهالي في العياط، بالإضافة إلي أنه هناك مطلب شعبي لإنشاء كوبري سيارات داخل مدينة العياط في الجزء الجنوبي ليتم تخفيف الضغط علي الطرق. 

كامل الوزير أمام البرلمان:«أنا مش بفخم فى نفسى..بس مفيش وزير نقل راح أسوان 12مرة»

وكان قد علق الفريق كامل الوزير، وزير النقل، على الانتقادات الخاصة بشأن التوسع في مشروعات الطرق والكباري، وما يترتب عليه من مرور بعضها أمام بلكونات المواطنين.

وقال كامل الوزير أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي: يعني نعمل طرق ولا لأ؟.. أومال هنوصل للمشروعات الجديدة ازاي، والطرق شرايين تنمية لابد منها، علشان كده هنكمل مشروعات النقل".

وتابع الوزير ردا على النواب: دليل حاجتنا لاستكمال مشروعات الطرق والكباري أكثر من اللي عملناه، وجود ما يقرب 112 طلب من النواب بإنشاء كباري وطرق.

تابع موقع تحيا مصر علي