عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أوكلاند سيتي فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام نظيره أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أوكلاند سيتي

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول- محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم

في خط الوسط: عمرو السولية – أليوديانج- حمدي فتحي.

في خط الهجوم الهجوم: أحمد عبد القادر - حسين الشحات - محمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي ينهي مران الفريق مبكرًا بسبب تساقط الأمطار 

وأنهى مارسيل كولر المدير الفني المران الجماعي الرئيسي  للفريق مبكرا، أمس الإثنين، وذلك بسبب هطول الأمطار الغزيرة والثلوج على ملعب التدريب، وقلص المدير الفني فقرات المران الجماعي للفريق وذلك  حرصا على سلامة اللاعبين وخوفًا من تعرضهم لنزلات البرد الشديدة .

واستكمل اللاعبون جانبا من الفقرات التدريبية داخل غرف الملابس والجيم الملحق بملعب المباراة، وعقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة تطوان بالمغرب .

وحرص كولر على عرض مزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي قبل تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية، وتحدث الجهاز الفني للاعبيه حول نقاط القوة والضعف في فريق أوكلاند سيتي وذلك في إطار الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمباراة .

أسباب تتوج الأهلي بميدالية في مونديال الأندية 

ويملك النادي الأهلي، للعديد من الأسلحة التي قد تمكنه من التتويج بميدالية في تلك النسخة، أولهم أنه سيجد الدعم العربي الكبير من جانب الجمهور، بسبب إقامة البطولة في المغرب، إضافة إلى أنه سافر إلى المغرب، وسط معنويات مرتفعة ضربت الفريق، منها فوزه بثلاثية نظيفة في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، ثم فوزه في لقاء البنك الأهلي، وتربعه على عرش صدارة الدوري برصيد 37 نقطة، ويبتعد بفارق 6 نقاط عن فيوتشر أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني.

كما أن الفريق قام بإدخال بعض العناصر لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، منها تعاقده مع كل من مروان عطية من الاتحاد السكندري، خالد عبد الفتاح من سموحة، محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي التونسي، وبالتالي أصبح لديه خيارات كثيرة في تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي