عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. طرح البرومو الرسمي لمسلسل عودة البارون لـ حسين فهمي

حسين فهمي
حسين فهمي

طرح المخرج سامر خضر، البرومو الرسمي لمسلسل عودة البارون والذي يقوم ببطولته الفنان حسين فهمي، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل عودة البارون

وتضمن البرومو العديد من اللإثارة والتشويق والصراعات التي تحدث بين حسين فهمي والفنان خالد سليم، حيث نشر سامر خضر البرومو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: البرومو الرسمي لمسلسل عودة البارون.. رأيكم يهمنا.. مبروك علينا.. الحمدلله.

أفيش مسلسل عودة البارون

وكانت الشركة المنتجة قد كشفت عن الأفيش الرسمي لمسلسل عودة البارون، قبل ساعات، حيث سيطر الفنان حسين فهمي على الأفيش كاملًا بمفرده، دون ظهور أي ممثل آخر.

أفيش مسلسل عودة البارون

مسلسل عودة البارون

يشارك في مسلسل عودة البارون عدد كبير من نجوم الفن ومنهم نهال عنبر، حسين فهمي، ياسمين علي، خالد سليم، علاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني، وصبري عبد المنعم، وميس حمدان، والأردني ساري أسعد، والسورية كاترين علي، والعمل من تأليف وإخراج سامر خضر.

تصريحات حسين فهمي

وكان قد كشف الفنان حسين فهمي العديد من أسرار حياته وذلك خلال ندوة بعنوان «تجربتي» في معرض الكتاب 2023، الذي يقام خلال الفترة الحالية بأرض المعرض في التجمع الخامس.

وقال حسين فهمي: صلاح جاهين رجل مصري أصيل كان فنان يرسم الكلمة وكلماته نابعة مننا وكان ملك العامية، الفترة الأخيرة في حياته جاله حالة اكتئاب من هزيمة 5 يونيو 1967، وأنا كمان جالي اكتئاب لأنها كانت فترة قاسية جدا في الأول مخي رفض الهزيمة وجالي انهيار عصبي لما تأكدت من الهزيمة وقعدت فترة أتعالج، ولما انتصرنا في 73 مكنتش مصدق.. وسافرت كتير عشان أخرج من الأزمة كنت بروح مهرجانات ومتاحف

وأضاف:مفيش حاجة اسمها سن عيش اللحظة الحياة لها بداية ونهاية، وأي حد بيعكنن عليا ببعد عنه زمن الشقاوة موجود هيروح فين.

واستكمل: وبعد إعلاني مع أخويا مصطفى واحد مصري قالي ده أحسن حاجة عملتها في حياتك ، وأنا مكنتش عايز أعمل الإعلان ده معاه

وكشف: أنا ضد إننا نكمم الأفواه لازم نتكلم المجتمعات مبتتقدمش إلا لما يكون عندها حرية التعبير والرأي ومن حقي أقول رأيي.. دا ربنا ادهولنا.. دي الميزة بينا وبين الحيوان أن لينا عقل والمناقشات والحوار.. دا اللي بيخلي المجتمع يزدهر.

وتابع: المصري لما بيشعر بالخطر كلنا بنحس بي وإحنا حسينا بالخطر في 25 يناير وفي 30 يونيو، والمصري بيعرف امتى يمتص ده وامتى يتكلم، وإحنا قعدنا 400 سنة ساكتين أيام الفاطميين وإحنا أصلنا سُنة شيء غريب ومميز برضو.

تابع موقع تحيا مصر علي