عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يحسم ملف عودة أحمد رفعت خلال الساعات المقبلة.. اعرف التفاصيل

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق فيوتشر، موقف النادي من عودة أحمد رفعت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما يقترب اللاعب من العودة إلى الفريق خاصة بعد فسخ تعاقده مع الوحدة الإماراتي. 

أحمد رفعت يقترب من العودة إلى فيوتشر 

وقال محمد عبد الكريم فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا إف إم": "الساعات القليلة المقبلة سيتم حسم ملف عودة أحمد رفعت إلى نادي فيوتشر بعد قطع اعارته فى نادى الوحدة الإماراتي".

فيوتشر: هدفي الزمالك بسبب غياب للتركيز..ولا يوجد لاعبين مميزين فى مصر

وقال عبد الكريم فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا إف إم": "نادي الزمالك لم يشكل خطورة على مرمى فيوتشر إلا فى هجمتين فقط جاء منهما الهدفين، ونجحنا فى إغلاق مفاتيح اللعب عليهم ولم يكن هناك أى فرص فى الشوط الثاني على مرمانا".

وأضاف: "طموح الجهاز الفني يتوافق مع إدارة النادي ونرتب كل شييء خطوة بخطوة، ولا نريد التعاقد مع لاعبين كمجرد زيادة عدد فقط ولا يوجد لاعب فى مصر مميز يستحق التعاقد معه". 

مباراة الزمالك وفيوتشر

كسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلسلة اللاهزيمة لفريق فيوتشر، وذلك بعدما حقق فوزًا بثنائية في لقاء الأمس، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ولم يتلقى فيوتشر أي هزيمة في الدوري، قبل لقاء الأمس، فقد تفوق في 8 مواجهات، وتعادل في 7 لقاءات، وجمع خلالهم 31 نقطة احتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب.

فيوتشر والأهلي كان الفريقان الوحيدان اللاذان لم يتعرضا لأي هزيمة، ولكن أصبح الأهلي هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يتلقى أي هزيمة في البطولة، بل ويتربع على عرش صدارتها برصيد 37 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي