عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسى: لو لم تنجح 30 يونيو لتحولت الدول العربية إلى دويلات.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

احتفل الإعلامي أحمد موسى، بذكرى 30 يونيو، قائلا :" ثورة 30 يونيو أنقذت العالم العربي وليس مصر فقط من حكم الإخوان".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، : "العالم العربي يدرك جيدا أن ثورة 30 يونيو أنقذت الجميع، بفضل المجلس العسكري المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي".

موسى: قوة وصلابة مصر من قوة وصلابة الجيش

وتابع: "ثورة 30 يونيو حافظت على استقرار الدول العربية"، معقبا: "القوات المسلحة المصرية هي عمود الخيمة لاستقرار الوطن والمنطقة العربية كلها، معقبا : "قوة وصلابة مصر من قوة وصلابة الجيش".

وأكمل: "لو لم تنجح ثورة 30 يونيو لتحولت الدول العربية إلى دويلات، معقبا:" لو استمر الإخوان في الحكم لسيطروا على الحكم في الدول العربية".

فيما وصف الإعلامي أحمد موسى، يوم 28 يناير 2011 باليوم الأسود، قائلا:" يوم 28 يناير 2011 من أسود الأيام التي مرت على الدولة المصرية، مضيفًا: "يوم من أسوأ الأيام".

وتابع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،: "في 28 يناير 2011 كانت البلد بتتحرق على يد مليشيات تنظيم الإخوان الإرهابي".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: " الميليشيات هاجمت أقسام الشرطة والمحاكم والنيابات وكافة مؤسسات الدولة بهدف تدمير الدولة المصرية".

موسى: ميليشيات الإخوان اقتحمت السجون 

وأردف الإعلامي أحمد موسى: "ميليشيات الإخوان اقتحمت السجون والبلطجية خرجوا  والناس بتوعهم"، معقبًا: "في 28 يناير 2011 الشعب المصري كان في البيوت وخائف وكان هناك حالة من عدم الأمن والأمان".

واختتم:"اللي عدى من 28 يناير 2011 ربنا هيكرمه وهيعدي من أصعب أزمة اقتصادية تضرب العالم".

وتطرق لإعلامي أحمد موسى، بالحديث إلى التقرير الصادر عن الوضع الاقتصادي في مصر مؤكدة أنه يشهد حالة من الاستقرار داخل الدولة المصرية والذي أصدرته رويترز ".

وتابع :" رويترز تؤكد أنه في نهاية يونيو المقبل سوف يتراجع الدولار ويفقد 6 جنيهات في مصر ".

تابع موقع تحيا مصر علي