عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط أمطار غدا الثلاثاء على هذه المحافظات.. تعرف عليها

سقوط الأمطار
سقوط الأمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن سقوط الأمطار غدا الثلاثاء على عدة محافظات متفاوتة الشدة.

تحيا مصر 

سقوط أمطار على المحافظات  

وأكدت الأرصاد الجوية أنه سيكون هناك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد، واضطراب فى حركة الملاحة البحرية ليلا على مسطح البحر المتوسط حيث متوقع أن يصل ارتفاع الموج من( ٤.٥:٣متر)، كما تنشط الرياح على شمال البلاد قد  قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد.

الطقس غدا الثلاثاء

زهناك وصف تفصيلى لشدة الأمطار المتوقعة غدا :-

حيث متوقع غدا سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى قد تكون رعدية وقد تغزر أحيانا على مناطق من محافظة :-
(الإسكندرية-البحيرة-كفرالشيخ)   
         
تمتد خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناه.

الطقس غدا الثلاثاء 

أما بالنسبة لحالة الطقس غدا :-
فمن المتوقع انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء يصاحب ذلك  نشاط للرياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حيث متوقع أن تسجل القاهرة الكبرى غدا ١٨ درجة مئوية، السواحل الشمالية ١٧ درجة مئوية، شمال الصعيد ١٨ درجة مئوية، جنوب الصعيد ٢٥ درجة مئوية.

وسيكون غدا الثلاثاء ٣١ يناير ٢٠٢٣ أجواء شتوية وانخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مع نشاط للرياح يزيد من الاحساس ببرودة الطقس .

من المتوقع غدا سقوط امطار متوسطة قد تكون رعدية احيانا علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري قد تغزر احيانا علي مناطق من الاسكندريه- البحيره -كفر الشيخ

و سقوط امطار خفيفه الي متوسطة علي مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تمتد خفيفه الي مناطق من جنوب الوجة البحرى ومدن القناه .

كما أن هناك اضطراب في الملاحة البحرية ليلا علي البحر المتوسط وارتفاع الامواج  من  (٣ -٤.٥ متر)

تابع موقع تحيا مصر علي