عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أديب عن احتراف إمام عاشور: لو إمام مسافر كوبري عرفونا

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على احتراف لاعب الزمالك إمام عاشور في نادي ميتلاند الدنماركي، قائلا :" لو إمام مسافر كوبري عرفونا من دلوقتي".

تحيا مصر
وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، "مش كل مرة تحصل حاجة كده ونرجع نلاقي اللاعب موقع مع الأهلي ،ده شيء مؤلم ليا كزملكاوي".

أديب: مش كل شوية نلاقي لاعب موقع مع الأهلس

وتابع: "ليه نتكسف نقول من دلوقتي، معقبا:" لازم يكون فيه بند بالعقد يحدد هذا الأمر".

وكشف مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الزمالك عن تفاصيل عقده مع نادي ميتلاند الدنماركي الذي سينضم إليه خلال الساعات القليلة القادمة. 

ويستعد إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، لخوض تجربة احتراف داخل نادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد موافقة مسئولي القلعة البيضاء، لتكون مواجهة فيوتشر بالأمس، هي آخر مواجهة له بقميص النادي.

ويعتبر عاشور، واحد من المواهب الشابة التي فرضت موهبتها على الساحة الكروية، وقدم أداء مميز مع نادي الزمالك، ونال اعجاب الجميع، لذا لم يقف الزمالك في طريق احترافه، وقرر بيعه للنادي الدنماركي، مقابل تحصل الفارس الأبيض على ما يقرب من 105 مليون جنيه مصري.

إمام عاشور لخوض تجربة احتراف داخل نادي ميتلاند الدنماركي

وتعد تجربة إمام عاشور، في الدوري الدنماركي هي الثانية للاعب مصري، حيث سبقه وخاص نفس التجربة مع نادي ميتلاند محمد زيدان، والذي لعب لقميص هذا النادي ما بين عام 2003 وحتى 2005.

ويمتاز نادي ميتلاند، بقدرته على استقطاب النجوم الشابة والعمل على تطوير أدائها، وبعدها بيعهم لكُبرى أندية أوروبا، لذا قد يجد إمام عاشور، ذاته في تلك التجربة المتوقع أن تُكلل بالنجاح خاصة وأن اللاعب لديه الإمكانيات الكافية للعب في أندية كبيرة في أوروبا.

وربما  يسير عاشور، على نفس نهج زيدان، الذي رحل عن صفوف نادي ميتلاند في عام 2005، ليخوض تجربة في الدوري الألماني عن طريق بوابة فيردر بريمن، ثم ماينز .

كما حقق نادي ميتلاند الدوري الدنماركي 3 مرات أعوام 2014، 2017، 2020، كما تُوج بطلاً لكأس الدنمارك مرتين.

تابع موقع تحيا مصر علي