عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي بمحافظة الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة الصف السادس الإبتدائي بمحافظة الجيزة الترم الأول 2023.. حيث يترقب طلاب الصف السادس الإبتدائي وأولياء الأمور ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي والتى من المقرر أن تعلن اليوم الثلاثاء حسب مواعيد نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الأول والتى أعلنت عنها محافظة الجيزة منذ ايام، على أن تظهر نتيجة الصف السادس الإبتدائي اليوم فى المدارس وذلك منعا للتكدس والازدحام فى المدارس عند ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي.

تحيا مصر 

نتيجة الصف السادس الإبتدائي بمحافظة الجيزة

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه حرصا على عدم حدوث تكدس داخل المؤسسات التعليمية والتسهيل على أولياء الأمور أثناء إعلان نتائج الامتحانات الفصل الدراسي الأول للمراحل المختلفة، حرصت على توحيد إعلان النتائج، وتقسيمها على أيام، ليتم إعلانها بشكل موحد على مستوى المحافظة لجميع أولياء الأمور فى مكان واضح داخل المدارس.

واوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أنه تم الإعلان عن نتائج طلاب الصف الرابع الابتدائى والأول الإعدادى يوم الأحد الماضي، والإعلان عن نتائج طلاب الصف الخامس الابتدائى والثانى الإعدادى يوم أمس الإثنين.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي

على أن تعلن نتيجة الصف السادس الإبتدائي اليوم الثلاثاء الموافق 31 يناير المقبل، حسب الجدول الذى أعلنته محافظة الجيزة لإعلان نتائج صفوف النقل، كما سيتم الإعلان عن نتائج طلاب الصف الأول الثانوى يوم الأحد الموافق 5 فبراير، ونتائج طلاب الصف الثانى الثانوى يوم الإثنين الموافق 6 فبراير المقبل.

وأشارت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة الجيزة  أنه سيتم هذا العام توحيد إعلان النتائج وتقسيمها على أيام لتعلن على مستوى المحافظة فى جميع المدارس فى وقت موحد والتى من المقرر أن تعلن غدا الأحد، بعد أن انتهى عدد 41 ألف طالب/ طالبة من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي

امتحانات الفصل الدراسي الأول

وجدير بالذكر أنها انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، والمهني والمكفوفين والصم وضعاف السمع بجميع المحافظات للعام الدراسي 2022/2023، وذلك وفقا لجداول الامتحانات المعتمدة من مديري المديريات التعليمية يوم 26 يناير 2023، وسط إجراءات تأمينة ضد الغش وتنظيم للطلاب، على أن تعلن النتائج بعد انتهاء الامتحانات فى المدارس بشكل مرتب.

تابع موقع تحيا مصر علي