عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرال الهريدي تتحدث لـ تحيا مصر عن أزمة النادي الإسماعيلي المالية... وتؤكد«على رجال الأعمال الدعم »

النائبة ميرال جلال
النائبة ميرال جلال الهريدي

قالت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إن " أسباب الأزمة المالية للنادي الإسماعيلي متعددة، ولا يمكننا إلقاء التهم، مشيرة إلى أن وزارة الشباب والرياضة مسؤولة عن تشكيل لجنة لتحديد أهم هذه الأسباب والمتورطين فيها".

تحيا مصر

ميرال الهريدي تطالب وزارة الشباب والرياضة بحل مشكلة النادي الإسماعيلي 

وطالبت عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، وزارة الشباب والرياضة بمد يد العون للنادي الإسماعيلي، مشيرة إلى أن النادي يمثل الضلع الثالث للمثلث الذهبي للكرة المصرية، بجانب النادي الأهلي ونادي الزمالك.

ميرال الهريدي: النادي الإسماعيلي صدر أفضل لاعبي الكرة

وتابعت الهريدي، أن النادي الإسماعيلي نبض قلب محافظة الإسماعيلية، فالمحافظة كلها تتنفس كرة من خلال هذا النادي، مشيرة إلى أن النادي كان سببًا في ظهور أفضل لاعبي الكرة.

نادي الإسماعيلي نادي شعبي يحتاج للدعم والعون

وأكدت النائبة ميرال جلال الهريدي، أن كل من يشاهد مباريات النادي الإسماعيلي، يستمتع بالأداء، مشيرة إلى أن أزمة النادي تهم الكثير، حيث أنه نادي شعبي وجماهيري، ويحتاج للدعم، " فهو ليس بنادي شركات ومؤسسات، يجد من يصرف عليه ويدعمه بالتمويلات".

الدور الوطني للنادي الإسماعيلي 

وأشادت بالأثر الكبير للنادي في وجدان أهالي الإسماعيلية، لما قام به من أعمال وطنية خلال فترات الحروب والمقاومة، وكذلك الدور الوطني الذي قام به خلال تلك الفترة كمؤسسة وطنية عريقة.

وأضافت عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، أن هناك العديد من الطرق لمد العون للنادي الإسماعيلي، وانهاء أزمته، مشيرة إلى أن رجال الأعمال بإمكانهم هذا الأمر عن طريق ما يعرف بالمشاركة المجتمعية.

دور رجال الأعمال في الاستثمار في الكرة المصرية

وطالبت النائبة، رجال الأعمال بالاستثمار في الكرة المصرية، بما ينعكس بالإيجابية عليها وعلى الأندية الشعبية كالنادي الإسماعيلي، ومن ثم يعود من جديد لمكانته المعتادة بين الأندية، فهو كان أول نادي مصري يحصل على البطولة الأفريقية.

وأوضحت النائبة، أنها ستتوجه للإسماعيلية الأسبوع المقبل، للاستماع لأهم المشكلات التي تواجه لاعبي النادي.

ميرال الهريدي تتقدم بطلب إحاطة بشأن الأزمة المالية للنادي الإسماعيلي 

وكانت قد تقدمت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بطلب إحاطة إلى الدكتور المستشار حنفي جبالى رئيس مجلس النواب، موجها إلى وزارة الشباب والرياضة، بشأن الأزمة المالية التي يتعرض لها نادي الإسماعيلي.

وتابعت النائبة البرلمانية في طلبها: "الأمر الذي يستوجب معه الوقوف على أسباب الأزمة وحصر المديونيات وتقديم دعم مالي يحقق انطلاقة قوية للنادي مرة أخرى، ويعيد إحياءه بشكل يليق بمكانته الوطنية".

وأكدت الهريدي، أهمية مشاركة كافة الأطراف المعنية لوضع روشتة علاجية ناجحة للمشكلات التي يأن من تراكمها النادي لسنوات، لافتة إلى ضرورة استعادة مسيرة النادي العريق، والذي يعبر عن جزءا هام من تراث محافظة الإسماعيلية.

كيفية تهيئة وتحسين الكرة المصرية

وتابعت: أنه من الأهمية بمكان تهيئة السبل للدفع بالكرة المصرية، لتبني أساليب التحديث والتطوير في إدارة المنظومة، لتتواكب مع المتغيرات العالمية، لاسيما في مجال الاستثمار الرياضي، ولاشك أن لدينا بنية تحتية وعناصر بشرية، من شأنها تعزيز النتائج الإيجابية الملموسة، مشيرة إلى أننا بحاجة إلى حسن استغلال الموارد وتوظيفها باحترافية شديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي