عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمال أحب فيها وفي الأخر طلعت راجل .. أحمد سعد محط سخرية من الجميع بسبب أغنية شهيرة

أحمد سعد
أحمد سعد

آثار الفنان أحمد سعد حالة من الجدل على ساحة السوشيال ميديا بفيديو متداول يتحدث فيه عن أكثر الأشياء التي ندم عليها، وكانت من ضمنها فيديو كليب بعنوان "بُصلي وأنت بتتكلم".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريح طريف من أحمد سعد مع توني خليفة

ظهر الفنان أحمد سعد في برنامج "بدون مكياج" للإعلامي طوني خليفة على قناة القاهرة والناس، يكشف فيه أبرز نقاط ضعفه وندمه بخصوص أعماله وكان أساسها فيديو كليب "بُصلي وأنت وبتتكلم" الأمر الذي أثار تساؤلات الجماهير عن كيفية تعامل الفنان مع الموقف وما هي ردة فعل سعد بعدما كشف الحقيقة.

أحمد سعد عن أغنية بصلي وأنت بتتكلم: حلوة وبحبها

وقال أحمد سعد: " الأغنية بصراحة حلوة وبحبها وقلت لطارق العريان يشرف على الإخراج وفعلًا جاب إبن أخته اللي ماسك معاه شركته RAW وجاب موديل حلوة أوي أمثل معاها الكليب.. وفعلًا صورنا والأغنية نجحت جدًا الحمدلله.

أحمد سعد: اكتشفت أن الموديل اللي بحبها طلعت راجل

وأضاف: السيء إن من فترة حصلت قضية كبيرة واكتشفت إن الموديل الجميلة اللي كنت بحبها في الكليب ماطلعتش بنت ،طلعت راجل عامل نفسه ست وأنا عمال أحب فيه طول الأغنية!

حقيقة الفيديو المتداول لأحمد سعد

واتضح إن الفيديو الذي انتشر للفنان أحمد سعد يرجع لسنة 2015 في برنامج بدون مكياج لـ طوني خليفة على قناة القاهرة والناس وآثار حينها حالة واسعة من الجدل لمعرفة الموديل "اللي طلعت راجل" كما وصف البعض حينها واثبت بعد ذلك خلال هذه السنوات جراءة الرجل الذي تحول إلى فتاة وكشف عن أمره في عدة برامج من ضمنها برنامج 90 دقيقة لـ بسمة وهبة.

تعليقات الجمهور على تصريحات أحمد سعد 

وأثارت هذه التصريحات سخرية رواد السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات كالتالي: "انا موت ضحك بصراحة يا أحمد ياسعد من اللي انت عملته وتصريح ضحكني جدا، حاجة تضحك بجد بس دا يدل إن أحمد سعد شخص نضيف، وغيرها من التعليقات الساخرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي