عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحمن مجدي يدخل حسابات الزمالك قبل غلق القيد.. اعرف التفاصيل

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

دخل عبد الرحمن مجدي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، في حسابات فريق الزمالك من أجل التعاقد معه لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي بعد ساعات قليلة في تمام الساعة الثانية عشر من صباح الغد. 

الزمالك يسعى للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي في يناير 

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات شفهية من أجل معرفة موقف فريق الإسماعيلي من الحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي جناح الدراويش، خاصة أن الفارس الأبيض يعاني في مركز الجناح في ظل غياب إبراهيما نداي وتذبذب مستوى مصطفى شلبي. 

ولا يمانع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الجديد في بيع عبد الرحمن مجدي بمبلغ كبير من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها الدراويش في الفترة الأخيرة، وحتى يدعم الفريق بعدة صفقات أخرى. 

الزمالك يفاوض ناصر ماهر.. ومدرب فيوتشر يعركل الصفقة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك عرض 20 مليون جنيه من أجل التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر، خاصة أنه يريد التعاقد مع لاعب في وسط الملعب بعد اقتراب رحيل إمام عاشور وتعثر مفاوضات التعاقد مع عبد الله السعيد».

وأضاف المصدر: «علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر يرفض تمامًا التفريط في أي لاعب خاصة أن الفريق سيشارك في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية التي يرغب الصعود منها».

وواصل المصدر: «نادي الزمالك ينتظر خلال الساعات المقبلة رد على عرض شراء ناصر ماهر من فيوتشر». 

كناريا وأحمد النادري على رادار نادي الزمالك في يناير 

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع محمد متولي كناريا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد في الفترة الأخيرة خلال 16 جولة من بطولة الدوري المصري .

وتواصل نادي الزمالك مع مسئولي فريق غزل المحلة من أجل معرفة طلباتهم من أجل التخلي عن خدمات أحمد النادري لاعب خط وسط الفريق والذي تألق بشكل رائع في الفترة الأخيرة وسجل الهدف الثاني أمام الفارس الأبيض وقاد فريقه لتحقيق 3 نقاط هامة في بطولة الدوري خلال الجولة الـ15.

ويقترب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض إلى فريق ميتلاند الدنماركي بعدما تلقى النادي عرضًا بما يعادل 105 مليون جنيه . 

تابع موقع تحيا مصر علي