عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

الأهلي وأوكلاند سيتي
الأهلي وأوكلاند سيتي

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي مساء اليوم بملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب، الذي يستضيف مباراة الفريقين والمقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام أوكلاند سيتي 

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم، على رأس وفد الأهلي الذي ضم كلا من: الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من: القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي الزي الأزرق بالكامل، واستفسر وفد الأهلي خلال الاجتماع الفني من اللجنة المنظمة للبطولة، عن كافة التفاصيل التنظيمية والتسويقية والإعلامية، وموعد وصول الفريقين إلى الملعب.

بعثة الأهلي تصل إلى مقر الإقامة بمدينة طنجة

وأكد مارسيل كولر، المدير الفني، في تصريحاته اليوم استعداد الأهلي القوي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، موضحًا أن هدفه الوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة.

وأضاف كولر أن تركيز الجميع حاليا ينصب على المواجهة الأولى أمام فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، والسعي للفوز بها، لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن فريق أوكلاند سيتي منافس قوي، وخاض معسكرًا تحضيريًّا للبطولة في إسبانيا، ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة، وهو ما  يظهر أنه ليس ضعيفًا، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين، لذا فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال كولر إن قائمة الفريق في البطولة خالية من الإصابات وإن جميع اللاعبين جاهزون لتلك المواجهة، موضحًا أن محمود عبدالمنعم كهربا ضمن قائمة الأهلي في المونديال، بينما أحمد قندوسي الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف الجزائري خارج تلك القائمة.

الشناوي: جاهزون لمواجهة «أوكلاند».. ونسعى لتحقيق إنجاز كبيرفي كأس العالم للأندية

وأوضح أن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد منذ الوصول إلى المغرب، وكل مباراة لها حسابات خاصة بها، مؤكد أن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة أوكلاند سيتي التي تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي حظى باستقبال حافل ومميز من جانب الجماهير المغربية التي يكن لها كل الاحترام والتقدير، متوقعا من هذه الجماهير أن تدعم فريق الأهلي خلال المباراة.

وشدد قائد الفريق على أن الأهلي يخوض منافسات كأس العالم للأندية بحثا عن إنجاز كبير، بعدما حصد الميدالية البرونزية في آخر نسختين، مشددا على أن الطموحات كبيرة لدى الجميع بتحقيق نجاح أكبر مما سبق للفريق تحقيقه في المرات السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي