عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعرضه في رمضان 2023.. تعرف على موعد انتهاء تصوير رمضان كريم 2

تحيا مصر

ينتهي طاقم عمل الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم من تصويره بعد أسبوعين، لعرضه فى الماراثون الرمضان القادم 2023 ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع وصدى جيد. 

تحيا مصر يرصد موعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم.

مسلسل رمضان كريم 2

يعد مسلسل رمضان كريم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، وشارك في بطولته كلا من النجوم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران.

قصة مسلسل رمضان كريم 

أحداث مسلسل رمضان كريم تدور حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل، وحقق الجزء الأول نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم 

جدير بالذكر أنه انطلق عرض الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم في عام 2017، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم المصريين المحبوبين لدى الجمهور، والذي كان من بينهم  سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد محمود، كريم عفيفي وسهر الصايغ.

العمل من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عبد الله، كما كانت أغنية التتر التي غناها المطرب الشعبي حكيم علامة من علامات الشهر الكريم فيما بعد عرض المسلسل، وتحمل اسم المسلسل رمضان كريم، وهي من تأليف إسلام خليل.

تابع موقع تحيا مصر علي