عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحلة يكشف سبب رفض رحيل النادري للزمالك ويطالب بحقه في صفقة عاشور

النادري
النادري

كشف صابر عيد المدير الرياضي لنادي غزل المحلة سبب رفض رحيل أحمد النادري إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي انتهي بعد ساعات قليلة من الآن. 

قال صابر عيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد النادري واحد من ولاد النادي، وتمسكنا بالنادري خاصة بعد رحيل عبده يحيى عن الفريق وكان في فعلا مفاوضات من جانب الزمالك وبيراميدز".

وأضاف: "تعاقدنا مع طارق سامي لاعب الجونة وإبراهيم عايش لاعب أسوان وكذلك النيجيري تشارليز أكبينيونج"، وعن إمكانية حصول غزل المحلة على نسبة من بيع إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي قال: "مكانش مكتوب في عقد البيع الخاص باللاعب إمام عاشور إن يكون في نسبة خاصة إن العقد مكتوب من 2017 لكن المفروض لينا حق رعاية 5%".

غزل المحلة يحسم مصير أحمد الشيخ

كشف صابر عيد المدير الرياضي لنادي غزل المحلة حقيقة رحيل أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

قال صابر عيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد الشيخ ابن نادي غزل المحلة ومستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم"، واختم: "من حق أحمد الشيخ التوقيع لأي ناد ولكن اللاعب مستمر معنا حتى نهاية الموسم بشكل طبيعي".

رئيس أسوان: بلحاج رحل بموافقة أيمن الرمادي.. وهذه حقيقة رحيل المدرب إلى العراق

تحدث الشافعي صالح رئيس نادي أسوان عن إتمام صفقة انتقال أحمد بلحاج لاعب الفريق إلى صفوف الزمالك.

قال الشافعي صالح في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوجه الشكر للجنة الكرة بنادي أسوان، على الجهد المبذول ورحيل أحمد بلحاج عن أسوان جاء بعد موافقة أيمن الرمادي المدير الفني".

وأضاف: "على المستوى الرسمي لم يتحدث أحد معنا بشأن أحمد بلحاج سوى الزمالك، وفضلنا إعارته مقابل 4 ملايين جنيه، مع وجود بند يتيح بأحقية الشراء لنادي الزمالك".

وعن مستقبل أيمن الرمادي مع الفريق وحقيقة العرض العراقي المُقدم له قال: "أيمن الرمادي مستمر مع أسوان لنهاية الموسم فهو ابن من أبناء النادي، وكل الأمور مستقرة داخل النادي"

تابع موقع تحيا مصر علي