عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا غلبان متقارنيش بالأهلي.. فرج عامر: دا اللي هيحصل بكرا في مباراة الأهلي و أوكلاند ستى

فرج عامر
فرج عامر

كشف محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة،  مفاجأة مدوية بشأن مباراة الغد بين النادي الأهلي و أوكلاند ستى، قائلا:" فريق أوكلاند ستى يلعب بنفس طريقة فريق النادي الأهلي، ولديه بعض اللاعبين المميزين وتحديدًا اللاعب رقم 10".

تحيا مصر

وأضاف محمد فرج عامر، خلال حواره ببرنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدي البلد، مع الإعلامي أحمد موسى، :"المباراة  غدا لن تكون سهلة، والجماهير تنتظر الكثير من لاعبي الأهلي".

فرج عامر: الأهلى يمتلك نجوم كبار

وتابع:" الأهلى يمتلك نجوم كبار، ونتمنى أن يصل الأهلي لأعلى مركز بالبطولة، معقبا:" الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى اجتمع مع الفريق، وقام بتحفيز الجميع".

وعقب عامر علة انضمام قندوسي للنادي الأهلي قائلا :"أنا راجل غلبان محدش يقارني بالأهلي".

 وفي سياق أخر، كشف محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، تفاصيل خلافه مع رئيس نادي الزمالك، قائلا:" مرتضى منصور كان يرافقنى فى مجلس النواب صباحًا و يهاجمنى و يتجاوز فى حقي فى المساء، بدون سبب".

وتابع عامر، خلال حواره ببرنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدي البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، أن مرتضى كان زميل، ولكن يهاجمنى طوال الوقت، رغم الصداقة بمجلس النواب لمدة 5 سنوات.

عامر: مرتضى منصور صديق

وواصل :" الزمالك لا يخلف فى أى اتفاق معه فى أى وقت، وطوال الوقت الزمالك ملتزم".

بينما  حسم محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، الجدل المثار بشأن بتفويت مباراة الأهلي، من أجل أن يرحل طارق العشري مدرب سموحة السابق.

وأكمل عامر،:" لم أطالب بتفويت مباراة الأهلي وهذا الكلام غير صحيح، وأنه كان هناك تحفيز لـ اللاعبين من أجل الفوز، وأنه صرف مكافأة لمباراة الإسماعيلي، وتم رصد مكافأة خيالية ليست مجودة في الكرة المصرية من أجل الفوز على الأهلي". 

و أردف:" تم رصد 50 ألف جنيه في حالة الفوز على الأهلي، وأن هذه المكافأة، تعتبر مرتين ونصف زيادة عن أي مكافأة، معقبا:" تواصلت مع حسام حسن لاعب سموحة و الهاني سليمان، من أجل تشجيع اللاعبين و صرف 50 ألف في حالة الفوز".

 

تابع موقع تحيا مصر علي