عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد جمعة يحيي ذكرى وفاة والدته بكلمات مؤثرة: أغلى إنسان في حياتي

محمد جمعة
محمد جمعة

حرص الفنان محمد جمعة على إحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدته بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد جمعة عبر فيسبوك

محمد جمعة يحيي ذكرى وفاة والدته

حيث كتب جمعة: "النهاردة بتمر سنة على رحيل أغلى إنسان في حياتي أمي.. أسألكم الدعاء"، وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين على المنشور طالبين الرحمة والمغفرة لوالدة الفنان.

محمد جمعة يشيد بمسرحية أنستونا

ومن ناحية أخرى، أشاد محمد جمعة بـ مسرحية "أنستونا" بطولة النجمة دنيا سمير غانم، وحرص على توجيه رسالة شكر إلى كل القائمين عليها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر محمد جمعة صورة له رفقة دنيا سمير غانم وخالد جلال مخرج العمل، وعلق عليها قائلًا: “عارف لما تكون مخنوق بجد ومش طايق نفسك وتروح تتفرج على عرض لمدة ساعتين ونص تحس أنك نسيت الدنيا باللي فيها وتضحك قوي من قلبك وتعيش في حالة من المتعة الحلوة قوي اللي محصلتش من زمان".

واستكمل: "هو ده كان احساسي يوم ما اتفرجت علي مسرحية انستونا علشان كده عاوز اقول لكل واحد ف العرض ده من اول دنيا سمير غانم المبهره والاستاذ خالد جلال المتألق ومحمد احمد السبكي الشاطر الذكي وكل واحد ف العرض ده بلا استثناء متشكر علي البهجه اللي عشتها”.

أخر أعمال محمد جمعة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد جمعة حكاية “زيارة” من مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، التي تم عرضها مؤخرًا على شاشة تلفزيون قناة “سي بي سي”، وشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد جمعة، نهى عابدين، ناردين عبد السلام، نادر جودة، آدم النحاس، والحكاية من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث الحكاية حول زيارة الأبناء لـ والديهم بعد الطلاق، فالمسلسل يتناول تأثير الطلاق على الأبناء وكل من الزوجين، حيث يرفض الزوج في المسلسل زيارة الأبناء لوالدتهم بعد الانفصال، بعد أن يتذكر أسباب الانفصال، وغضبه واستيائه الكبير من طليقته، لكنه يضطر أن يوافق على زيارة الأبناء لوالدتهم بعد إلحاحهم الكبير عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي