عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. السعودية تفوز بتنظيم كأس آسيا 2027

تحيا مصر

فازت المملكة السعودية باستضافة كأس آسيا 2027، وذلك لأول مرة في تاريخ البلاد، بعد تصديق كونجرس الاتحاد الآسيوي الثالث والثلاثين، المنعقد في العاصمة البحرينية المنامة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقد حرص أعضاء كونجرس الاتحاد الآسيوي علي تسجيل الأصوات البالغ عددهم 46 عضوًا، على الموافقة على منح السعودية حق استضافة البطولة في النسخة التاسعة عشر من البطولة.

بطولة كأس العالم للأندية

البداية عند بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق مطلع فبراير المقبل وتستمر حتى 11 من الشهر ذاته، وتشهد مشاركة النادي الأهلي في تلك النسخة، ممثلًا عن قارة إفريقيا، فيما يشارك فريق الوداد المغربي وبطل دوري أبطال إفريقيا، باعتباره ممثلًا عن البلد المستضيف.

كما يتواجد فريق ريال مدريد، وذلك بعد حصدها لقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب ليفربولؤ لذا متوقع أن تجمع الفريق الإسباني بالفريق المصري، مواجهة سيترقبها الجميع حول العالم.

_ كأس العالم للشباب 

كما يترقب الجمهور في جميع أنحاء العالم، انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت سن 20 عام، التي يُستهل فيها المشوار بداية من 20 مايو وتستمر حتى 11 من يونيو،  وينتظرها الجميع بشغف نظرًا للمتعة التي تحققها هذه البطولة، إضافة إلى أنها تكون منبع لاكتشاف العديد من المواهب.

تابع موقع تحيا مصر علي