عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: فيريرا يقترب من العودة لـ قيادة الزمالك

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اقترب من العودة مرة أخرى لقيادة نادي الزمالك، وذلك بالرغم من رحيله مؤخرًا عن الفريق، على خليفة النتائج السلبية التي كان يحققها الفريق تحت قيادته خلال الفترة الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

عودة فيريرا لـ الزمالك مرة أخرى

قرار عودة فيريرا لـ الزمالك مرة أخرى بعد إقالته من إدارة الزمالك قبيل أيام قليلة، جاء بسبب الشرط الجزائي الذي ينص عليه عقد المدرب، والذي يُفيد بأن نادي الزمالك يجب عليه دفع ما يقرب من 850 ألف دولار لـ فيريرا، بسبب فسخ التعاقد من جانب النادي.

وكان قد أعلن نادي الزمالك، عن تقديم الشكر لـ فيريرا، بعد خسارته بثنائية مقابل هدف أمام فريق غزل المحلة، في لقاء الجولة قبل الماضية.

وداع فيريرا لـ جمهور الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على توديع جمهور الفارس الأبيض واللاعبين، وذلك بعد إقالته من تدريب الفريق فور للهزيمة التي تلقاها أمام فريق غزل المحلة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونشر فيريرا، كلمات ودع من خلالها جمهور الزمالك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وقال: " حان وقت الوداع، حققت لقب الدوري والكأس، كنت أتمنى تحقيق المزيد، ولكن هذه هي كرة القدم، أشكر الجميع، و خاصة جماهير الزمالك، التي لها مكانة خاصة في قلبي منذ عام 2015، و أتمنى للزمالك التوفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي