عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد تواسي باسم ياخور في وفاة والده: الله يصبر قلبك يا حبيبي

جومانا مراد _ أرشيفية
جومانا مراد _ أرشيفية

حرصت الفنانة جومانا مراد، على نعي والد الفنان السوري باسم ياخور، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير.

تحيا مصر يرصد نعي جومانا مراد لوالد باسم ياخور

جومانا مراد ووفاة والد باسم ياخور

وكتبت مراد عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: حبيبي باسم البقاء لله، الله يرحم ابوك ويجعل مثواه الجنة، ويصبر قلبك يا حبيبي”.

جومانا مراد تنضم لطاقم عمل مسلسل عملة نادرة

على الصعيد الآخر، انضمت جومانا مراد لمسلسل "عملة نادرة" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل من بطولة النجمة نيللي كريم، وإخراج ماندو العدل.

المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم منهم نيللي كريم، جومانا مراد، جمال سليمان، أحمد عيد، مصطفى لطفي، وفيرهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل.

وكشفت جومانا عن دخولها عالم الغناء حيث قالت إنها انتهت من تسجيل الصوت وتستعد لتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب بمشاركة فنانين يتمتعان بموهبة كبيرة وعن سبب اتجاهها للغناء كشفت جومانا أنها كانت تمر بمرحلة صعبة في حياتها وتزامن هذا الموضوع مع تلقيها عرض بتقديم فيلم سينمائي من قبل شركة لها باع في إنتاج الأغاني، فرفضت الفيلم لأنه لم يعجبها لكنها مازحتهم بأنها تريد الغناء وهذا ما حصل جومانا أكدت على انها ليست أصالة ولا تمتلك صوت طربي ولكن لديها خامة جيدة وطلبت من الجمهور أن يحسوا الاغنية وأن لا يهاجموها».

جومانا مراد تتألق في حدودتة مش هنفرح بيكي

وتالقت جومانا مراد مؤخرًا من خلال حدوتة "مش هنفرح بيكى" من الموسم الأول لمسلسل "زى القمر"، تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود، وتناولت الحكاية نظرة المجتمع الى المرأة التى لم تتزوج حتى بلوغها الاربعين، ورد فعلها تجاه تلك النظرة.

تابع موقع تحيا مصر علي