عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم ياخور يكشف عن تفاصيل جنازة وعزاء والده الراحل

باسم ياخور _ أرشيفية
باسم ياخور _ أرشيفية

كشف الفنان السوري باسم ياخور عن موعد ومكان تشييع جنازة والده الراحل، الذي توفي صباح اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جناوة وعزاء والد باسم ياخور.

جنازة والد باسم ياخور

وقال باسم ياخور أنه سيتم تشييع الجنازة غدا من كنيسة مار ميخائيل، للروم الأرثوذكس في اللاذقية.

عزاء والد باسم ياخور

و يستقبل العزاء في والده، يوم الخميس والجمعة في صالة المطران يوحنا منصور، ويومي الأحد والاثنين في كنيسة الصليب المقدس بدمشق.

ونعاه قائلًا: وداعًا أبي.. رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو اننا تحدثنا كثيرًا.

وتابع: واخبرتني أشياء لم تخبرني إياها ابدًا عنك وعني ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلًا بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعري ووجهك المتعب مرارًا، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة.

وفاة والد باسم ياخور

وأضاف باسم ياخور: ما يعزي قلبي هو أننا اجتمعنا انا واخواتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني أيضًا هو كم المحبة والإهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا.

واختتم باسم ياخور نعيه لوالده: لن اتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك.. أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع.. روحك ترفرف في قلبي دائمًا وداعًا أبو البر كما كنا نخاطبك دومًا وداعًا حبيبي.

نشرت شركة "غولدن لاين" عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي ملصقاً دعائياً لمسلسل "العربجي" تصدّره النجمان باسم ياخور وسلوم حداد، مرفقاً بعبارة "نار من رحم الظلام".

وأوضحت الشركة أن المسلسل الدرامي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وبطولة النجوم: باسم ياخور وسلوم حداد وديمة قندلفت وميلاد يوسف ونادين خوري، إلى جانب الفنانين فارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب ومحمد قنوع وإيمان عبد العزيز وروبين عيسى وأحمد رافع وعلي كريم ووائل زيدان وروعة ياسين وهدى الشعراوي ودلع نادر وجمال العلي ومروى بدران وتولين البكري ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي وسيزار القاضي وسواهم.

وتدور أحداث مسلسل "العربجي" حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، من دون تأطير ضمن فئة "البيئة الشامية".

وحقق ياخور وحدّاد مع شركة "غولدن لاين" أكثر من نجاح باهر في الأعمال الدرامية، بخاصة في الجزء الأول من مسلسل "خاتون" الذي عُرض عام 2016 وجسّد فيه ياخور شخصية "عكّاش"، وقدّم فيه حدّاد شخصية "أبو العز"، وفي مسلسل "على صفيح ساخن" الذي عُرض عام 2021 وأدّى فيه ياخور دور "هلال الحجار"، بينما جسّد حدّاد شخصية "الطاعون".

تابع موقع تحيا مصر علي