عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود شبانة ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمواجهة فاركو بالدوري

محمود شبانة
محمود شبانة

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء، انتظام محمود شبانة مدافع الأبيض العائد من الإعارة لنادي سموحة استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

محمود شبانة يشارك في تدريبات الزمالك 

وشارك “شبانة” في التدريبات بشكل طبيعي للمرة الأولى عقب عودته مره أخرى لصفوف الفريق بعد قطع إعارته لسموحة، وحرص أسامة نبيه المدير الفني والجهاز المعاون ولاعبو الفريق على استقبال المدافع وتقديم التهنئة له بعد عودته لصفوف الزمالك مجددا، وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب طالبه خلالها بالتركيز الشديد وبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عودة فيريرا لـ الزمالك مرة أخرى

قرار عودة فيريرا لـ الزمالك مرة أخرى بعد إقالته من إدارة الزمالك قبيل أيام قليلة، جاء بسبب الشرط الجزائي الذي ينص عليه عقد المدرب، والذي يُفيد بأن نادي الزمالك يجب عليه دفع ما يقرب من 850 ألف دولار لـ فيريرا، بسبب فسخ التعاقد من جانب النادي.

وكان قد أعلن نادي الزمالك، عن تقديم الشكر لـ فيريرا، بعد خسارته بثنائية مقابل هدف أمام فريق غزل المحلة، في لقاء الجولة قبل الماضية.

«تحيا مصر» يكشف مصير صفقات نادي الزمالك بعد غلق باب القيد 

1- قام اتحاد الكرة بقيد صفقات الزمالك الجديدة بلحاج وناصر منسي وشبانه قبل الساعة 12 على السيستم.

2- لن يتم تفعيل القيد او استخراج بطاقات اللاعبين للمشاركة في مباريات قبل التأكد من صرف الشيكات أو دفع المبلغ كاش.

3- في حال عدم دفع المبلغ من الزمالك سواء كاش او بشيكات لن يشارك اللاعبين الجدد ، وفي حالة دفع المبلغ في أي وقت سيشارك اللاعبين بعدها مباشرة بصورة عادية.

تابع موقع تحيا مصر علي