عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبد المنعم يقدم واجب العزاء في وفاة والد باسم ياخور

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم _ أرشيفية

حرص الفنان المصري تامر عبد المنعم، على نعي والد الفنان السوري باسم ياخور، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق1 فبراير، بعد تدهور حالته الصحية.

تحيا مصر يرصد نعي تامر عبد المنعم لوفاة والد باسم ياخور.


تامر عبد المنعم يواسي باسم ياخور

ونشر عبد المنعم صورة لباسم ياخور ووالده، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا :"خالص عزائي للنجم الكبير والصديق الحبيب أخي باسم ياخور في وفاة والده العزيز منذ قليل، إنا لله وإنا إليه راجعون.

تامر عبد المنعم ينضم لمسلسل العمدة

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، انضمامه لمسلسل العمدة، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل لعام 2022، وبهذا العمل تنتهي الخلافات بينهما بعد العديد من الأزمات.

ونشر تامر عبد المنعم، صورة تجمعه مع محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: مسلسل العمدة رمضان 2022 مع نمبر وان النجم محمد رمضان.

كشف الفنان تامر عبدالمنعم، مفاجئة عن رصيده في البنك حاليا وقال، ردا على سؤال من الاعلامية داليا فؤاد ببرنامج «ضرب نار»، على قناة القاهرة والناس، عن رصيده في البنك قائلا: «معنديش ولا مليم في البنك».

تصريحات تامر عبد المنعم

وأكد الفنان تامر عبدالمنعم، خلال حواره ببرنامج «ضرب نار»، عدم صحة ما يشاع عن ارتباطه بفتاة أخرى خلال فترة خطوبته بالفنانة زينة، قائلا: «عمري ما ارتبط مع ممثلة في السر وارتبطت بفنانات ولكن مش في السر، وأنا مخطبتش إلا زينة ولم أكن في علاقة مع حد تاني خلال خطوبتي مع زينة، وأنا لما ارتبط بحد أعلن ولو مش قد الاعلان لا ارتبط، ومعرفش اعيش في جو جواسيس».

وأشار الفنان تامر عبدالمنعم، إلى أنه يعمل حاليا على موضوع متعلق بمذابح الأرمن التي ارتكبتها الدولة العثمانية في حق الأرمن، مضيفا: «بحلم بموضوع مذابح الارمن اللي عملتها الدولة العثمانية في حق الارمن وإجرام البعض ومنهم السلطان عبدالحميد الثاني، ودي شخصية بيلمعوها في الدراما التركية»، كما تمنى أن يكتب شيء جديد للزعيم عادل إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي