عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

تحيا مصر

يستعد فريق ريال مدريد، لمواجهة فريق فالنسيا، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الاسبعة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الخميس الموافق 2 من فبراير الجاري، ويحتضن ملعب سانتياجو برنابيو هذا اللقاء.

ويسعى الملكي، لتجاوز أحزان التعادل في الجولة الماضية، بنتيجة سلبية أمام فريق ريال سوسيداد، والذي أبعده عن القمة التي يحتلها فريق برشلونة بفارق 5 نقاط، في حين يأتي الريال، في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

أما فريق فالنسيا الذي يقع في المركز الرابع عشر برصيد نقطة، فيأمل في الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يُعدل من مسار نتائجه السلبية التي يُحققها خلال الجولات الأخيرة في المسابقة.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا

ومن المتوقع أن يدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الريال، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفخال، روديجر، إيدير ميليتاو،  ألبا.

في الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، فالفيردي.

في الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

مباراة برشلونة وريال بيتيس

على الجانب الآخر، يحل فريق برشلونة، ضيفًا ثقيًلا على نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب "بينتو فيامارين".

وتسعى كتيبة برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، لمواصلة صحوتها على أندية الدوري، والاستمرار في تقديم العروض والنتائج المميزة، التي بات يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، بالفوز في لقاء اليوم، حتى يحافظ على صدارته لقمة الليجا الإسبانية، والتي يعتليها برصيد 47 نقطة، وابتعد بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، والذي تعثر خلال الجولة الماضية بتعادله سلبيًا أمام فريق ريال سوسيداد.

أما فريق ريال بيتيس، فيأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة الفوز حتى يقتحم المربع الذهبي ، فالفريق يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، وفي حالة فوزه سيتساوى في عدد النقاط مع نظيره أتليتكو مدريد وفياريال، صاحبي المركز الرابع والخامس على الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي