عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. إيمي طلعت زكريا تنضم لأبطال مسلسل بيت السيدة

كواليس مسلسل بيت
كواليس مسلسل بيت السيدة

انضمت الفنانة إيمي طلعت زكريا لأبطال مسلسل بيت السيدة والذي يقوم ببطولته الفنان حسن يوسف، والذي من المقرر أن يُشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام إيمي طلعت زكريا لمسلسل بيت السيدة

ونشرت إيمي طلعت زكريا صورًا من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: توكلنا على الله .. مسلسل بيت السيده رمضان ٢٠٢٣..دعواتكم.

تفاصيل مسلسل بيت السيدة

مسلسل بيت السيدة بمثابة عودة الفنان حسن يوسف إلى الساحة الدرامية من جديد، حيث يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم: عفاف شعيب، وأحمد سلامة، وفتوح أحمد، وميار الببلاوي، وإيمي طلعت زكريا، وياسمين جمال، وعبد الرحيم حسن، وياسر علي ماهر وآخرين، والعمل من تأليف أحمد سلامة، وإخراج سامر خضر.

أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا

وتعيش الفنانة إيمي طلعت زكريا حالة من النشاط الفني، حيث عرضت لها خلال الفترة الأخيرة مسرحية كازينو بديعة، وهي مسرحية غنائية استعراضية كوميدية تدور أحداثها عام 1941 في إطار كوميدي ممزوج بالاستعراضات والأغاني، والمسرحية من كتابة أحمد الإبياري ومن إخراج طارق الإبياري، ومن بطولة سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، وأشعار الأستاذ أبو السعود الإبياري، ومن إنتاج شركة "سي سينما بروكشنز" أحمد فهمي وهاني نجيب.

وانقسمت أسعار مسرحية كازينو بديعة إلى 12 فئة، وتأتي على هذا النحو: 150، 200، 265، 350، 375، 450، 500، 565، 600، 750، 1000.

إيمي طلعت زكريا في رمضان 2023

كما تشارك إيمي طلعت زكريا في مسلسل عودة البارون والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة خالد سليم، حسين فهمي، ميس حمدان، نهال عنبر، حسين فهمي، صبري عبد المنعم، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، ومن الأردن ساري أسعد، وربيع زيتون، آلان الزغبي، والسورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر، والعمل من إخراج الأردني سامر خضر، وتدور أحداث مسلسل عودة البارون  حول شخصيات تعيش بعد 30 عاماً وهي مسكونة بهواجس الماضي

تابع موقع تحيا مصر علي