عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتوجه إلى ملعب ابن بطوطة استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي بالمونديال

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

توجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب، استعدادًا لخوض مباراة أوكلاند سيتي والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، ضمن منافسات المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية . 

الأهلي يتوجه إلى استاد ابن بطوطة لمواجهة أوكلاند سيتي 

وأنهى الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، المحاضرة الختامية للفريق قبل قليل، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي في التاسعة من مساء اليوم على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة بالمغرب.

كولر يفاضل بين محمد شريف وكهربا لقيادة هجوم الأهلي

يفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بين محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف لقيادة هجوم الأحمر أمام أوكلاند سيتي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يفاضل بين محمد شريف الذي تألق في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي واستطاع أن يحرز 3 أهداف في مباراتين فقط حيث سجل هدفين أمام الزمالك عندما حل بديلًا وأحرز هدف أمام البنك الأهلي في الجولة الـ15 من بطولة الدوري ومحمود عبد المنعم كهربا الذي تألق أيضًا منذ عودته من الإيقاف حيث سجل هدفًا وصنع هدفين آخرين أمام سموحة واستطاع أن يحرز هدفًا أمام نادي الزمالك في الجولة الـ14 من بطولة الدوري. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوكلاند سيتي

واستقر السوسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به لقاء اليوم أمام فريق أوكلاند، والذي يأتي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي