عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وهبة يكشف حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل في بيتنا روبوت

عمرو وهبة
عمرو وهبة

كشف الفنان عمرو وهبة عن حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل في بيتنا روبرت، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول والثاني نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات عمرو وهبة

وقال عمرو وهبة في تصريحات تليفزيونية إن الأسر التي يلتقي بها في الشارع تطالبه بعمل جزء جديد من العمل، الذي يقبل عليه أطفالهم ويعيدون مشاهدة حلقاته.

وكشف عمرو وهبة: التمثيل مع كتابة المسلسل حاجة صعبة جدًا ومرهقه بالنسبالي، وأنا عايز أقدم أعمال تكون خارج القالب الخاص بمسلسل "في بيتنا روبوت"، لكن العمل على الجزء الثالث من المسلسل هيبدأ قريب.

مسلسل في بيتنا روبرت

ومسلسل "في بيتنا روبوت 2" من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وبطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمري، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن.

وتدور احداثه في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

عمرو وهبة في حفل قادرون باختلاف

وكان قد حرص الفنان عمرو وهبة التعبير عن سعادته البالغة بمشاركته في احتفالية قادرون باختلاف التي أقيمت، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر عمرو وهبة مجموعة صور له رفقة النجوم المشاركين في الاحتفالية، وعلق عليها قائلًا: "مبسوط أوي أني اشتغلت مع كل النجوم اللي شاركت في اليوم المهم اللي زي يوم قادرون باختلاف، وشكرا لكل اللي ساهموا في اليوم دا وخلوا كل الأطفال دي وأهاليهم مبسوطين.. تاني حاجة يا جماعة حسين الجسمي بجد مؤدب وطيب ومحترم ومهذب بشكل ينرفز، سلمت عليه 200 مرة واتصورت معاه تلات آلاف مليار مرة وكل مرة كان بيرد عليا رد مؤدب أكتر من المرة اللي قبلها".

آخر أعمال عمرو وهبة

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو وهبة شارك في فيلم "تسليم أهالي" الذي عرض مؤخرًا، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي وبطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي